من الفسفورى للهوت بينك.. اعرف سر اختيار الملكة إليزابيث للألوان الغريبة

السبت، 30 يونيو 2018 02:00 م
من الفسفورى للهوت بينك.. اعرف سر اختيار الملكة إليزابيث للألوان الغريبة الملكة إليزابيث
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الملكة إليزابيث الثانية من أكثر الملكات اللاتى لديهن ذوقاً خاصا فى اختيار ملابسهن، فالملكة إليزابيث تختار دائماً الملابس التى تتكون من جيب تصل إلى منطقة تحت الركبة، أو الفساتين المنقوشة بنقشة الفلورال التى تحتوى على الألوان الكثيرة، بالإضافة إلى المعاطف الملونة بالألوان الزاهية، فتارة ترتدى اللون البرتقالى الصارخ، وتارة أخرى البمبى والليمونى الصارخان، وهذا وفقاً لما جاء بموقع Town&Country.

تختار دائماً الملكة إليزابيث معهم الحقيبة السوداء مع الحذاء الأسود وأخيراً القفازات البيضاء أو السوداء، ولا يعلم أحد سر تلك الألوان الصارخة التى تختارها، وكانت محط لحيرة الجميع.

 

اللون الفسفورى
اللون الفسفورى

بالرغم من أنها كثيراً ترتدى الألوان القاتمة عندما يكون من واجبها زيارة بعض الأماكن التى تتعلق بقرارات المملكة، إنما بالزيارات التى تتعلق بالعامة، فتختار من بالتة الألوان الصارخة، وفى الحقيقة هذا لا يكون باختيارها.

عند الالتقاء أو السير بين المارة، فهى تعلم جيداً أنها قصيرة القامة بعض الشىء، مقارنة بالدوقة كيت زوجة الأمير ويليام، والدوقة الجديدة، ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، لذلك تفضل اختيار الألوان الصارخة مع القبعات بنفس اللون كى تساعد بعض العامة على القول: "اليوم استطعت أن أرى الملكة"، حتى وإن لم يستطيعوا أن يروا إلا قبعاتها، فهى تريد أيضاً جذب انتباه الجميع بجانب الدوقتان طوال القامة، وهكذا قامت الأميرة كيت بارتداء الأنسيمبل الأحمر صارخ اللون وتداولت الأخبار على أنها كانت تريد جذب الأنظار إليها فى بلدة غير بلدها.

 

الدوقة بالأحمر
الدوقة بالأحمر

أما عن الدوقة الجديدة على القصر والعائلة المالكة، ميجان ماركل، فهى تفضل ارتداء الألوان النود لسببين، أولهما لون بشرتها، ثانياً تعتبر فرد جديد على العائلة ولا تريد انتقاد من الملكة أو من العامة، وأخيراً لا تريد أن تأخذ الأنظار من الملكة بسبب اختيارها للألوان الصارخة.

ميجان مقارنة بالملكة
ميجان مقارنة بالملكة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة