عبد الظاهر السقا عن مبادرة اليوم السابع: أتمنى دعم احتراف اللاعبين بسن مبكرة

السبت، 30 يونيو 2018 08:30 ص
عبد الظاهر السقا عن مبادرة اليوم السابع: أتمنى دعم احتراف اللاعبين بسن مبكرة عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق والمدرب العام الحالى لنجوم المستقبل، أنه سعيد بالمبادرة التى طرحها الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع  لدعم تطوير الرياضة المصرية وصناعة كرة القدم، من خلال مؤتمر يشترك فيه كل الجهات المسئولة، سواء رياضيين أو لاعبين أو خبراء أو محللين وغيرهم ممن يهمه مستقبل الكرة المصرية.

وأكد السقا، أنه يتمنى الاهتمام بالإحتراف و ضرورة وضع شرط لموافقة الأندية على احتراف اللاعبين فى سن مبكرة خاصة أن هذا الأمر سيفيد المنتخبات و سيفيد اللاعبين مادياً ومعنويا لمواكبة تطور اللعبة.

وأضاف السقا، أتمنى أن تأتى المبادرة بثمارها التى طرحها اليوم السابع مؤكداً أنه فى حالة التوصل لبنود يوافق عليها الجميع و العمل بها سيتسبب هذا فى تطوير منظومة الكرة فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

حلم

هل ممكن ان احلم ان يكون من ضمن اصلاحات الرياضه محاربه التعصب الديني في مجال الرياضه عامه و كره القدم خاصه و السماح للاقباط باللعب في النوادي المختلفه و عدم رفضهم و اقصائهم في اختبارات القبول بالنوادي. و مبدئيا كده ممكن تلقو نظره علي دوري كره القدم بالكنائس و الذي تشترك فيه معظم الكنائس بمصر و ستجدو مواهب لن تجدوها حتي في اللاعبين الافارقه اللذين تستعينو بهم,يعني جحا اولي بلحم طوره,و لا هو كما قال الشاعر احرام علي بلابله الدوح حلال للطير من كل جنس.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

اتمني ان نشرك غير الرياضين

الرياضه شانها شان اي شئ اخر لم تصبح رياضه اصبحت صناعه والصناعه تتطلب العلم اخشي ما اخشي ونحن نحاول وضع تخطيط للرياضه ان نلجا للرياضين والنقاد الرياضيين فقط يجب ان نلجا الي اهل العلم والاستراتيجيه يجب ان تكون لكل الرياضيات وليس فقط لكره القدم اقترح كالاتي في كل لعبه يتم تاهيل 1000 شخص ليكون مدربا (تاهيله بحصوله علي دورات علميه ليصبح مدربا سواء تنس سله تايكوندو قدم الي اخره ) ويجب ان يكون هؤلاء المدربين لديهم شهادات تدريب معتمده وان يكونوا من كافه مناطق مصر وليس القاهره والجيزه فقط الهدف من هذا توسيع قاعده الاختيار اكتشاف المواهب مبكرا وان يرفع هؤلاء المدربون تقريرا بمن يرونه لاعب واعد وكل من اكتشف لاعب واعد ويثبت ذلك له مكافاه ثانيا عمل معامل اختبارات رياضيه لانه باستخدام تحاليل الكيمياء الحيويه يمكن تحديد هذا اللاعب يصلح للتنس وهذا للسباحه الطويله وهذا للسباحه القصيره وهذا للقدم هؤلاء اللاعبين الموهبين يجب تاهيلهم نفسيا . عمل بطولات لمتابعه اللاعبين في كافه المناطق في كافه اللعبات ومن سن صغيره جدا 10 سنوات مثلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة