النائب أحمد إسماعيل: 30 يونيو بداية عهد جديد من الانجازات السياسية والاقتصادية

السبت، 30 يونيو 2018 03:20 م
النائب أحمد إسماعيل: 30 يونيو بداية عهد جديد من الانجازات السياسية والاقتصادية النائب أحمد إسماعيل
كتب محمد ابو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن ثورة الشعب المصرى العظيم فى 30 من يونيو، كانت بمثابة بداية لعهد جديد من الإنجازات السياسية والاقتصادية التى ظهرت جليا فى عائدات قناة السويس وارتفاع احتياطات النقد الأجنبى فى البنك المركزى.

 

وأضاف أحمد إسماعيل أن ثورة 30 يونيو ساهمت فى القضاء على حكم الفاشية الدينية، التى سعت جماعة الإخوان الإرهابية لفرضه على الشعب المصرى، وساهمت فى تخليص مصر من براثن الإرهاب، وكشفت حب المصريين لوطنهم.

 

وقدم عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى بيان له منذ قليل التهنئة للشعب المصرى والقيادية السياسية وللقوات المسلحة ورجال الشرطة والقضاء الشامخ على مرور خمس سنوات على ذكرى الثورة، والتى استجابت فيها مؤسسات الدولة لطلب الشعب وحمته من بطش الإرهاب والارهابيين، حيث وجه أيضاً التحية لأرواح الشهداء من أبناء هذا الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية الوطن وإعادة استقراره وأمانه الذى افتقدته منذ أحداث يناير.

 

وأشار "اسماعيل" إلى أن مصر بعد ثورة 30 يونيو أصبحت فى سباق مع النفس لتحقيق نهضة اقتصادية سينبهر بها العالم خلال أشهر قليلة، وهو ما بدأت مؤشراته تظهر مع انخفاض معدلات البطالة وزيادة معدلات النمو الاقتصادى، وقرب انتهاء المشروعات القومية العملاقة التى أقامتها الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو، بالإضافة إلى قرارات الإصلاح الاقتصادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة