أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. مدراء أمن الأقصر وأسيوط ودمياط يتفقدون لجان امتحانات الثانوية

الأحد، 03 يونيو 2018 11:47 ص
صور .. مدراء أمن الأقصر وأسيوط ودمياط يتفقدون لجان امتحانات الثانوية جانب من الجولة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى  محمد بدر محافظ الأقصر، وقيادات مديرية الأمن بالاضافة إلى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط جولات تفقدية على لجان امتحانات الثانوية العامة للإطمئنان على سير الامتحان بشكل منتظم .

 وأعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، الانتهاء من تجهيز 20 أستراحة بالإدارات التعليمية على مستوى المديرية لاستضافة 1314 رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المنتدبين لأعمال لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2017/ 2018.

كما تفقد  اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، اليوم الأحد، عدد من لجان أمتحانات الثانوية العامة بمدارس أسيوط ، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات والانتشار الامني بمحيط المدارس المنعقد بها لجان لمنع حالات الغش ، أو ما يعكر صفو الامتحانات؛ رافقه خلال الجولة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد العسقلاني مأمور مركز شرطة الفتح .

وتفقد مدير أمن أسيوط، مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بقرية بني مر وشدد على الضباط وأفراد الامن الليقظة التامة لمنع ما يعكر صفو الامتحانات داخل اللجان وتوفير الهدوء الكامل للطلاب ، كما شدد على فرض كردون أمني بمحيط اللجان ومنع انتظار السيارات بمحيط المدارس .

كما تفقد اللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط عددا من لجان الثانوية العامة للاطمئنان على الحالة الأمنية بمحيط اللجان، وذلك للاطمئنان علي انتظام سير الامتحانات، وعدم وجود ما  يعكر صفوها، وكذا الوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان من خارج المدارس .

وتفقد مدير أمن دمياط، مركز الثانوية العامة بالمديرية وعدد من لجان الإمتحانات بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية واللوزي الثانوية بنات والخياطة الثانوية ، موجها بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم علي تأدية الإمتحانات بسهولة ويسر .

FB_IMG_1528018118979
 
 
 
 
 
FB_IMG_1528018124806
 
 
unnamed









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة