أخبار بايرن ميونخ اليوم عن شرط البافارى لعودة الكانتارا إلى برشلونة

الأحد، 03 يونيو 2018 02:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن شرط البافارى لعودة الكانتارا إلى برشلونة تياجو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة برشلونة الإسبانى استعادة تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض رحيل القائد أندريس انييستا.

بايرن ميونخ يطلب 80 مليون يورو للاستغناء عن تياجو
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة أبدى رغبته فى التعاقد مع لاعبه السابق تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الحالى، واشترطت إدارة الفريق البافارى الحصول على مبلغ 80 مليون يورو من اجل الاستغناء عن لاعب الوسط المهاجم خلال الصيف الجارى.

 

تياجو
تياجو

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد وضعت تياجو الكانتارا ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل خلال الصيف الجارى، نظرا لكون اللاعب لا يشعر بالراحة فى الفريق البافارى، ويرغب فى مغادرة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".

 

مدافع بايرن ميونخ واثق من العودة لمستواه قبل المونديال
 

أكد جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى أنه واثق من استعادة لياقته قبل انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم، المحدد لها الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل.

 

بواتنج
بواتنج

 

وقال مدافع بايرن ميونخ بأنه يتعهد باللعب فى نهائيات كأس العالم، وأن تعافيه من الاصابة يسير بشكل جيد.

وكان مدافع بايرن ميونخ قد تعرض للإصابة في نهاية أبريل الماضى خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

 

ليفاندوفيسكى يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب دورى الأبطال
 

 

اتخذ البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى قرارًا نهائيًا بالرحيل عن صفوف البافارى عقب كأس العالم 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل على الترتيب.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن ليفاندوفسكى استقر على الرحيل عن البافارى لرغبته فى التتوبج بلقب دورى أبطال أوروبا، والذى يفشل الفريق فى الوصول إليه منذ نسخة موسم 2012/2013.

وأوضحت الصحيفة، أن المهاجم البولندى بات متأكداً بنسبة كبيرة أنه لن يستطيع الحصول على لقب تشامبيونزليج داخل بايرن ميونخ ويتطلع للإنتقال إلى ريال مدريد بطل المسابقة خلال الـ 3 مواسم الماضية.

وأبدى ريال مدريد الأسبانى اهتمامه بضم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ورحب اللاعب بالأمر لكن هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادى الألمانى ببقائه داخل إليانز أرينا.                                          

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة