فيديو.. السيد البدوى يكشف كواليس جديدة عن جماعة الإخوان

الجمعة، 29 يونيو 2018 12:00 ص
فيديو.. السيد البدوى يكشف كواليس جديدة عن جماعة الإخوان السيد البدوى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد السابق، أن خيرت الشاطر الإخوانى اشترى فيلا بجانب وزارة الداخلية وكانت مركزا للتنصت على محمد مرسى داخل حزب الحرية والعدالة، وكانت مركزا للمرشد وبها جهاز قمر صناعى يرسل كل ما يحدث داخل مكتب مرسى خارج الدولة لمتابعة ما يحدث داخل مصر.

وقال البدوى خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إنه يوجد بداخل الفيلا العديد من الخطط وجدت بداخل البدرون لو سقطت ثورة 30 يونيو سيتم تغيير جمع محافظين الدولة وتغيير قيادات الداخلية بالكامل وبالقوة والقبض على الشخصيات السياسية والإعلامية ومن ضمنهم قيادات جبهة الانقاذ.

وأضاف البدوى، أن الفيلات المتواجدة محاصة جمع مقرات حزب الوفد بالجمهورية وحرقها بالكامل من شباب الإخوان، مضيفا أنه قبل الثورة أرسل إلى اللواء محمد إبراهيم ليحضر إلى مقر الرئاسة وطلب منه اعتقال جميع القيادات السياسية ورفض اللواء محمد إبراهيم ذلك، مؤكدا أن الإخوان فى هذه الوقت كان يقولوا أن ثورة 30 يونيو "يوم وهيعدى".

وأوضح البدوى، أنه فوجئ عند سفره إلى السودان كان ممنوع من السفر، من فترة حكم مرسى، مضيفا أن الانتخابات الرئاسية بين محمد مرسى والفريق أحمد شفيق كان يدعم الفريق شفيق فى جولة الإعادة، مؤكدا ان الإخوان كانو على عليم بفض رابعة من قبل القوات المسلحة وأعطى لهم مهلة 28 ساعة للفض ولكن لم يستجيب لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة