أكرم القصاص - علا الشافعي

الأندية والنجوم يدعمون مبادرة "اليوم السابع" لتطوير صناعة الرياضة.. حازم إمام: جاءت فى توقيتها و ياريت نفكر فى بكرة.. طارق يحيى: أطالب بوضع بنود للناشئين.. على ماهر: ستصحح المسار ولابد من تنفيذها بالكامل

الجمعة، 29 يونيو 2018 01:55 ص
الأندية والنجوم يدعمون مبادرة "اليوم السابع" لتطوير صناعة الرياضة.. حازم إمام: جاءت فى توقيتها و ياريت نفكر فى بكرة.. طارق يحيى: أطالب بوضع بنود للناشئين.. على ماهر: ستصحح المسار ولابد من تنفيذها بالكامل الأندية والنجوم يدعمون مبادرة "اليوم السابع" لتطوير صناعة الرياضة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الأندية الجماهيرية وعدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية عن دعم مبادرة "اليوم السابع"، من أجل تطوير صناعة كرة القدم والرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وطرحت "اليوم السابع"، مبادرة واسعة لعقد "المؤتمر المصرى الأول للرياضة وصناعة كرة القدم"، داعية كل المهتمين والمعنيين والمؤسسات والأفراد المتصلين بالقطاع، للمشاركة الجادة والفاعلة لإعادة تخطيط استراتيجيات صناعة كرة القدم ومستقبلها.

وتشمل مبادرة "اليوم السابع" التى أعلنها الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، لتطوير صناعة كرة القدم المصرية، أن يتم عقد مؤتمر يجمع كل أطراف هذه الصناعة، لدراسة كيفية تطوير هذه الصناعة فى الداخل، وإعادة الجماهير إلى المدرجات، وتدفق الاستثمارات لخدمة كرة القدم، وتطوير الأندية، وتشجيع الاحتراف، ورعاية أبنائنا المحترفين فى الداخل والخارج، ليكون أول مؤتمر متخصص فى صناعة كرة القدم فى مصر قبل أربع سنوات كاملة من كأس العالم فى 2022، ثم كأس العالم 2026، سيكون طوق النجاة الحقيقى، ويمثل نقطة تحول تاريخى للتعلم من الأخطاء.

وتوالت ردود الفعل حول مبادرة "اليوم السابع"، والتى نستعرضها من خلال التقرير التالى حيث أدلى العديد من النجوم والمسئولين بتصريحات عن دعمهم الكامل للمبادرة.

حازم إمام: المبادرة فى توقيتها.. وياريت نفكر فى بكرة

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأحد رموز نادى الزمالك، أنه يدعم بقوة مبادرة "اليوم السابع"، قائلا فى تصريحات خاصة:"المبادرة حلوة جدا وفى توقيتها.. ياريت فعلا نبطل التقطيع ونفكر فى بكرة".
 
حازم إمام
 

تيجانا: أمنيتى تنفيذ المبادرة بكافة بنودها

 
من جانبه أوضح إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مبادرة "اليوم السابع" رائعة، مؤكداً إنه أمنيته تنفيذ المبادرة كاملة بكافة بنودها التى سيتم وضعها من خلال المؤتمر مع وضع ضمانات بعد الاتفاق على كافة البنود لتنفيذها بالكامل.

على ماهر: مبادرة "اليوم السابع" تصحح مسار كرة القدم المصرية

كما أشاد على ماهر المدير الفني لسموحة، بمبادرة "اليوم السابع" وقال:"الاهتمام بقطاعات الناشئين هو الحل الوحيد لتطوير الكرة المصرية فلا يعقل ان لا تمتلك بلد فيها ١٠٠ مليون نسمة مهاجم وظهير ايسر نحتاج لتغيير عقليه المدربين واللاعبين منذ الصغر".
 
على ماهر

طارق يحيى يطالب الاهتمام بالناشئين فى مبادرة "اليوم السابع"

ودعم طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت، المبادرة وقال: "مبادرة جيدة جدا خاصة وان هدفها دعم الرياضة، ويجب من خلال تلك المبادرة الاهتمام بقطاعات الناشئن لانها القاعدة الاساسية للرياضة، كما يجب الاعتماد علي مدربين اصحاب خبرات في كافة الفرق والمنتخبات والاهتمام بهم لتقديم افضل مالديهم واعادة انجاز الوصول لكاس العللم ٢٠٢٢".

خالد لطيف: أطالب جميع المسئولين بدعم مبادرة "اليوم السابع"

أشاد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالمبادرة التى أطلقتها مؤسسة "اليوم السابع" لعقد "المؤتمر المصرى الأول للرياضة وصناعة كرة القدم"، ووصفها بالممتازة مطالباً بجميع المسئولين بدعمها .

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أنه يجب تحديد الأهداف المطلوبة في هذا المؤتمر، مشيرا الى أن  المبادرة تهدف لإعادة هيكلة منظومة كرة القدم فى مصر، بما يتناسب مع متطلبات العصر ومواكبة التطور الكبير الذى تشهده اللعبة حاليا على مستوى دول العالم.
 
خالد لطيف
 

طارق العشرى: مبادرة "اليوم السابع" قادرة على النهوض بالكرة المصرية

 
وأعرب طارق العشري المدير الفنى لفريق وادي دجلة السابق، عن سعادته بمبادرة "اليوم السابع" وقال:"أدعم المبادرة بقوة، فيجب علي الجميع الالتفاف حول الرياضة المصرية والنهوض بها، كما يجب العمل علي علاج السلبيات التي ظهرت في المنتخب والرياضة بشكل عام خلال الفترة الاخيرة، ولابد من الابتعاد عن مقولة انسف حمامك لانه يجب اصلاح القاعدة الاساسية دون هدمها كليا ، حتي نصبح من المنتخبات الدائمة في كأس العالم، وألمانيا ستبدا من اليوم العمل علي اصلاح العيوب التي ظهرت وادت لوداعها مونديال روسيا مبكرا، حتي تتمكن من المنافسة بقوة علي لقب ٢٠٢٢".
 

جدو: أدعم مبادرة اليوم السابع وأطالب بالاستعانة بتجارب الدول المتقدمة

 
ورحب محمد ناجي جدو نجم الكرة المصرية بمبادرة "اليوم السابع" وقال:"إصلاح الكرة المصرية يبدأ من الأندية التي لابد أن تهتم بقطاعات الناشئين لتمد المنتخبات بعناصر مميزة.. كما لابد من تطبيق دوري المحترفين واعادة الجماهير للمدرجات والاستعانة بتجارب الدول المتقدمة في كرة القدم".
 
جدو

لم يتوقف دعم مبادرة "اليوم السابع" عند نجوم كرة القدم والمسئولين فى الرياضة المصرية بل امتد للعديد من الأندية الشعبية والجماهيرية والخاصة حيث أعلن العديد من رؤساء الأندية عن الدعم الكامل للمبادرة من أجل النهوض بالرياضة المصرية فبعد إعلان رئيس الاتحاد السكندرى عن دعمه للمبادرة أوضح مسئولو الإسماعيلى عن دعمهم أيضا وكذلك أندية المحلة سواء الغزل أو البلدية.

الإسماعيلى: "اليوم السابع" سباق بالمبادرات الهامة

من جانبه أكد ابراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الاسماعيلى والمتحدث الرسمي للدراويش، أن المبادرة التى أطلقتها مؤسسة "اليوم السابع" لعقد "المؤتمر المصرى الأول للرياضة وصناعة كرة القدم"، أكثر من رائعة وجائت فى الوقت الصحيح ، مشيراً إلى أن "اليوم السابع" دائماَ سباق بالمبادرات الهامة .

 

وأشار عضو مجلس إدارة الاسماعيلى، إلى أن المبادرة تهدف لإعادة هيكلة منظومة كرة القدم فى مصر، بما يتناسب مع متطلبات العصر ومواكبة التطور الكبير الذى تشهده اللعبة حاليا على مستوى دول العالم.

بلدية المحلة عن مبادرة "اليوم السابع": سنكون أول المشاركين

أعرب مصطفي السامولي رئيس نادي بادية المحلة، عن سعادته بالمبادرة التي أطلقها الكاتب الصحفي خالد صلاح وقال إن الجميع داخل منظومة الكرة المصرية في حاجة لمثل هذه المبادرات من أجل وضع حلول لما يحدث في المناسبات الكبري التي تشارك فيها الكرة المصرية، ضاربا المثل بما حدث في كأس العالم بروسيا وخروج منتخب مصر من الدور الأول بنتائج هزلية تسببت في حالة حزن لجميع أطياف الشعب المصري.
 

غزل المحلة يعلن انتظار توصيات مؤتمر مبادرة "اليوم السابع"

 
من جانبه أكد المهندس أيمن والي نائب رئيس نادي غزل المحلة، أن المبادرة جاءت في توقيت مناسب من أجل مناقشة الأسباب التي أدت لتدهور الكرة المصرية خلال بطولة كأس العالم وخروج منتخب مصر من الدور الأول وأكد إن نادي غزل المحلة ينتظر دعوة اليوم السابع للمشاركة في المؤتمر الذي تمنى أن يخرج بتوصيات تساعد علي النهوض بصناعة كرة القدم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

شريطة الاستقالة والمحاسبة ثم الانتخابات ثم اَي مبادرة وقاعدة

اَي كلام للتشويش ونسيان الاخفاق ومحاولة غير مقبولة بدون المحاسبة والاعتراف بالتقصير ومحاولة غير مقبولة أيضا لإنقاذ موقف بقعدة حلوة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التوهان الاعظم !

لو عايز تتوة موضوع شكل لجنة واعمل توصيات !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة