أكرم القصاص - علا الشافعي

Kindle يعرض روايات 6 كتاب مصريين الأكثر مبيعا.. أبرزهم نجيب محفوظ

الجمعة، 29 يونيو 2018 09:00 م
Kindle يعرض روايات 6 كتاب مصريين الأكثر مبيعا.. أبرزهم نجيب محفوظ نجيب محفوظ
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أمازون عن دعم الكتاب الإلكترونى العربى، عبر أجهزة كيندل Kindle، وهو ما يعنى أن مستخدمى Kindle التطبيق على منصتى أندرويد وiOS  من عشاق الأدب العربى سوف يكون بإمكانهم قراءة الروايات والأعمال الأدبية المكتوبة باللغة العربية مباشرة.

وأعلن amazons أنه اعتمد على الروايات التى تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى مصر، وهى روايات: الكاتب المصرى الفائز بجائزة نوبل للآداب، وكذلك روايات الدكتور أحمد خالد توفيق، والدكتور يوسف زيدان، الكاتب أحمد مراد، وخالد الخميسى، والكاتبة رضوى عاشور. وعلى المستوى العربى، أعلن amazons عن إتاحة الأعمال الروائية للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمى.

ومن الروايات التى أعلن amazons عن إتاحتها على Kindle فمنها رواية "أرض الإله" للكاتب أحمد مراد ورواياته الأخرى، ورواية ثلاثية غرناطة للكاتبة رضوى عاشور، رواية عزازيل للكاتب الدكتور يوسف زيدان، ورواية "حرب الكلب الثانية" للكاتب إبراهيم نصر الله، الفائز بالجائزة العالمية للرواية العربية البوكر، لعام 2018.

وفى نفس السياق، أعلن Kindle أنه تمت إتاحة أكثر من 12,000 كتاب باللغة العربية على المنصة، وستظهر لجميع المستخدمين على جميع المنصات والأجهزة التى تدعم تطبيقات الخدمة، ووفقا لما أعلنته أمازون، فإن العديد من الكتب الكلاسيكية والقديمة باللغة العربية متاحة حالياً على المتجر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة