وزير التنمية المحلية السابق: سعيد بتكريمى فى نهاية العام الخمسين من العمل العام

الخميس، 28 يونيو 2018 12:19 م
وزير التنمية المحلية السابق: سعيد بتكريمى فى نهاية العام الخمسين من العمل العام اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية السابق
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية السابق، حيث أهداه درع مجلس الوزراء، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الحالي.
 
وخلال اللقاء قال رئيس مجلس الوزراء: ما أنجزه اللواء أبو بكر الجندي في الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، سيسجله التاريخ، حيث تم إحداث نقلة نوعية في فترة توليه المسئولية، موجهاً الشكر له على الفترة التي تولى فيها مسئولية الوزارة.
 
ونقل الدكتور مدبولى تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للواء "الجندي"، ولجميع الوزراء السابقين، مؤكداً أن الدولة تقدر كل من خدم الوطن، وكل مسئول يسلم الراية لمن يليه، وكل من يتحمل المسئولية، ويقبل العمل العام في هذه الفترة المليئة بالتحديات له كل التقدير.
 
وعبر اللواء أبو بكر الجندى عن سعادته بهذا التكريم، الذى جاء فى نهاية العام الخمسين من العمل العام، مؤكداً تفاؤله بما سيحققه رئيس مجلس الوزراء من نجاحات، مثلما حقق فى وزارة الإسكان، متمنياً التوفيق للواء محمود شعراوى في مهمته.
 
وتوجه اللواء محمود شعراوى بالشكر للواء أبو بكر الجندي على ما أنجزه فى كل المناصب التي تولاها، ومتمنياً له التوفيق فى مسيرته.   
 

 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة