أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا

الخميس، 28 يونيو 2018 09:00 ص
صور.. طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا امتحان
كتب محمود طه حسين - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
بدأ قبل قليل طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية أداء امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا فى اليوم قبل الأخير من انتهاء ماراثون الثانوية العامة والذى بدأ 3 يونيو الجارى، حيث يؤدى امتحان المادتين 234 ألف و896 طالب وطالبة فى الجغرافيا و368 ألف و962 طالبا فى الكيمياء.
 
وقال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه حتى بدء لجنة الامتحان لم يتم رصد أى حالات تسريب أو خروج لأسئلة الامتحان، كما تم التأكد من وصول جميع أسئلة امتحان المادتين إلى لجان سير على مستوى الجمهورية. 
 
وأشار رئيس الامتحان إلى أن هناك تواصل مع رؤساء اللجان للتأكد من استقرار لجان الامتحان بعد بدء الطلاب أداء امتحاناتهم مع التشديد على ضرورة توفير الهدوء والاستقرار للطلاب داخل اللجان.

كانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم، حيث يؤدى قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية. 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة