أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مزايا جديدة يوفرها انستجرام لمستخدميه حول العالم.. مكالمات الفيديو الأبرز

الخميس، 28 يونيو 2018 01:00 ص
3 مزايا جديدة يوفرها انستجرام لمستخدميه حول العالم.. مكالمات الفيديو الأبرز انستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلغ عدد المشتركين الفعليين فى تطبيق انستجرام حديثا مليار مستخدم شهريًا، ولا يبدو أن خدمة مشاركة الصور المملوكة لشركة فيس بوك تريد الاكتفاء بهذا الأمر، إذ حيث فى إضافة ميزات جديدة لجب عدد أكبر من المستخدمين حول العالم، وفيما يلى نسلط الضوء على أبرز ما تم إطلاقه حديثا داخل التطبيق.

مكالمات الفيديو الجماعية

 أطلق تطبيق انستجرام رسميا ميزة المكالمات الجماعية الجماعية، والتى تسمح للمستخدم بالدردشة مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء فى كل مرة، مباشرة من خلال الرسائل المباشرة، عن طريق الضغط على أيقونة الكاميرا الجديدة فى الزاوية اليمنى، وهذه الميزة متوفرة الآن عبر نظامى iOS و Android.

انستجرام
انستجرام

 

وأثناء دردشة الفيديو، يمكنك تصغير الفيديو والقيام بأشياء أخرى على Instagram، كما يتم توسيع الفيديو مع انضمام المزيد من الأشخاص، وإذا كانت هناك محادثة نشطة، سيتحول لون رمز الكاميرا إلى اللون الأزرق لإعلامك بذلك، يمكنك بعد ذلك الانضمام إذا كنت ترغب فى ذلك، ولا توجد حدود طول للدردشات الفيديو الجماعية الجديدة على انستجرام.

ووفقا لإدارة التطبيق، يمكنك إشراك أى شخص تريده داخل الدردشة، ولكن لن يتمكن الأشخاص المحظورون من الدردشة معك عبر الفيديو، ومن الممكن تجاهل أشخاص محددين.

فلاتر جديد للصور

أضاف تطبيق انستجرام أيضا بعض تأثيرات الكاميرا الجديدة، والتى صممها أمثال أريانا غراندي، و Buzzfeed، و Liza Koshy، و Baby Ariel، و NBA، ويجب أن تتابع أيًا من هذه الحسابات حتى ترى تلقائيًا تأثيراتها فى كاميرتك، وتوفر التأثيرات الجديدة للمستخدمين القدرة على إجراء تغيرات مسلية فى مظهر صورهم قبل نشرها.

شكل جديد لقسم Explore

جدد انستجرام قسم explore مع قنوات تمنحك طرقًا أفضل لاكتشاف المشاركات حول الأشياء التى تهتم بها، فهى تتيح لك مزايا جديدة للتنقل فى المشاركات وفقا للأمور التى ترغب أكثر فى مشاهدة أشياء عنها، مثل الفن والرياضة والجمال والأزياء، فضلا عن قائمة من الهاشتاجات المقترحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة