لسة الدنيا فيها خير.. عدسات الكاميرات ترصد أكثر الصور رحمة من دول مختلفة

الأربعاء، 27 يونيو 2018 12:00 م
لسة الدنيا فيها خير.. عدسات الكاميرات ترصد أكثر الصور رحمة من دول مختلفة أعمال خير
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحياناً كثيرة نفكر أن العالم أصبح ملىء بالشر، وأصبح الأشخاص حولنا يمتلكهم الجحود، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحنون على من غيرهم، ليس فقط البنى آدمين، بل أيضاً الكائنات الحية مثل الحيوانات، لذلك نتمنى أن يصبح الكون كله هكذا، وهذا ما ينقله لنا موقع Bright Side الأمريكى.

1.الطفل كين:

الطفل كين
الطفل كين

هذا الفتى الفلبينى يقضى وقتاً طويلاً بحثا عن الحيوانات المتواجدة فى الشارع ويطعمهم جميعهم، ليس فقط هذا بل إن وجد منهم بحاجة إلى علاج، يأخذهم إلى مكان ليعالجهم ومن ثم يجد لهم منزلاً جديداً بعيداً عن قسوة الشارع، والأهم فى الأمر عندما رءاه بعض الأشخاص، تبرعوا له بالمال لفتح شيلتر لتلك الكائنات لمعالجتهم والاهتمام بهم.

2.صبى الليمون:

صبى الليمون
صبى الليمون

هذا الصبى يسعى إلى مساعدة الآخرين عن طريق عمل عصير الليمون فى المنزل، ثم توزيعه للمارين بجانب منزله دون أى مقابل مادى، وهذا فقط فى الأيام التى يكون الجو حار قارس بها.

3.رجل البيتزا:

رجل البيتزا
رجل البيتزا

أما عن هذا الرجل، فهو يمتلك محل بيتزا، وإنه يرى الكثير من الأشخاص بلا مأوى وليس لديهم نقود لشراء الطعام، لذلك عمل على بيع البيتزا لهم مقابل 1 دولار فقط لا غير.

4. رجل التيشيرت:

رجل التيشيرت
رجل التيشيرت

ركب أحد الأشخاص القطار وكان لا يرتدى الملابس وسط البرد القارس، لكنه سريعاً ما وجد شخصا آخر يخلع التيشيرت الذى يرتديه وألبسه إياه غير مهتم لما سوف يقوله بعض الأشخاص عندما يرونه بملابسه الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة