فاكرة البنطلون البرمودة.. اعرفى إزاى تلبسيه بأكتر من شكل عالبحر السنادى

الأربعاء، 27 يونيو 2018 07:00 ص
فاكرة البنطلون البرمودة.. اعرفى إزاى تلبسيه بأكتر من شكل عالبحر السنادى أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحد ملامح موضة بداية الألفية الجديدة، والذى سيطر على دواليب الفتيات لسنوات طويلة فى خروجات الصيف، البنطلون البرمودة الذى غاب عن ساحة الموضة لمدة 6 سنوات ولكنه عاد بقوة هذا العام، ففى تقرير له نشر موقع”Instyle”،  عدد كبير من الصور التى تؤكد عودة البنطلون البرمودة لموضة الأزياء الصيفية هذا العام، وخاصة الملابس الخاصة بالتواجد  على البحر فى المصيف.

أزياء
أزياء

 

وذكر التقرير أن التصميمات الفضفاضة للبناطيل سيطرت على الموضة خلال السنوات الماضية، ولكن البنطلون البرمودة بشكله الكلاسيكى المعتاد تم طرحه مرة ثانية، وأقبلت عليه الفتيات بشكل كبير، خاصة أنه يتواجد بدرجات ألوان موضة هذا العام، والتى تنحصر بدرجات فاتحة كألوان الباستيل ودرجات اللون الأزرق، فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة  يمكنك الاختيار من بينها لارتداء البنطلون البرمودة فى الصيف هذا العام.

أزياء2
أزياء

 

يمكنك ارتداء البنطلون البرمودة بدرجات ألوان الباستيل مع التى شيرت الأبيض، او المخطط، وهى القطع التى لا يخلو منها دولاب اى فتاة فى الصيف، بالإضافة للشيميز الكاروهات والذى يعتبر اهم ملامح موضة الأزياء هذا العام أيضًاـ وسيكون الحذاء الرياضى الأبيض اختيار مناسب معهم.

 

أزياء6
أزياء

 

عند تواجد على البحر ليلا اختارى البنطلون البرمودة الأبيض مع التى شيرت الكت، أو البلوزة الأوف شولدر إذا كنتِ متواجدة فى حفلة، والصندل المفتوح بالكعب العالى سيكون اختيارا مناسبًا، أما للخروجات الصيفية التى تحتاج لحركة كبيرة فاختارى الحذاء الأرضة، أو الرياضى.

أزياء3
أزياء

 

أزياء7
أزياء

 

كما يمكنك ارتداء البنطلون البرمودة أسفل الشورت دريس، وهى الإطلالة الانسب للخروجات الصيفية التى تتطلب حركة كبيرة مثل التنزه مع الأصدقاء فى الأماكن المفتوحة، فأختارى الألوان الداكنة منه،  وسيكون الشورت دريس الجينز أو الشيفون مناسبا لكِ.

 

أزياء1
أزياء

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة