البنت حبيبة أبوها.. اعرف ليه البنت بتحب الأب أكثر

الأربعاء، 27 يونيو 2018 02:00 م
البنت حبيبة أبوها.. اعرف ليه البنت بتحب الأب أكثر أب وابنته
كتب ــ إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلاحظ فى العائلات غالبا ما يكون الابن أقرب لوالدته والبنت أقرب لوالدها، دون تفسير واضح لهذه العلاقة، وهو ما نحاول توضيحه عبر السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى" الهندى.

 

1-الترابط
 

يقال دائما أن التضاد يترابط وهو ما ينطبق بشدة فى علاقة البنت بأبيها فتستطيع البنات التحكم فى قلب الأب ونجد الآباء أكثر ميلا إلى بناتهم.

6736391-865731433

2-الحماية
 

الآباء دائما أكثر حماسا حول بناتهم فلديهم خوف من فقدانهم لرجل آخر ويعرفون الرجل الجيد من السيئ، فيشعر الأب بالغيرة إذا وجد أن ابنته تذهب لرجل جيد فتحبه أكثر من أبيها ويخشون الارتباط بالرجل السيئ منعا لأذية ابنتهم.

 

3-البنات جواهر الأب
 

البنات هى الجواهر لا تقدر بثمن، فالأب لا يأخذ شيئا من بناته بل يستمر فى إعطائها الحياة بأكملها بغض النظر عن ثرائه أو فقره.

original
 

 

4-الفتاة ثروة العائلة
 

لا أحد يتخيل المنزل دون فتاة ليس فقط الأب بل العائلة بأكملها، فالأسرة تفرح فور ولادة الفتاة لتدليلها ورعايتها وتعليمها وتربيتها ثم زواجها ليصبح حلم الأسرة بأكملها رؤية الفتاة عروسة، لتكون بذلك هى ثروة المنزل.

 

5-ملابسها المرحة
 

ملابس البنات مثير للبهجة والمرح، ويكون لدى أفراد الأسرة وخاصة الأب الحماس لشراء ملابسها منذ ولادتها على عكس الأولاد الذين تقتصر ملابسهم على أشكال معينة لا تحمس أحد لتنوعها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة