"شكوتك بصوتك"..

صور.. الحاجة "فاطمة" تعانى من البدانة الشديدة على غرار أسمن سيدة فى العالم

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 12:16 ص
صور.. الحاجة "فاطمة" تعانى من البدانة الشديدة على غرار أسمن سيدة فى العالم الحاجة فاطمة
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت خدمة "شكوتك بصوتك" تفاعلا كبيرا لتلقى شكاوى المواطنين فى بمنطقة أنشاص البصل، بمركز بردين، التابع لمحافظة الشرقية مع أسرة تعيش مأساة حقيقة، وهى أسرة الحاجة فاطمة، التى تبلغ من العمر 50 عاماً، ربة منزل، والمقيمة بقرية أنشاص البصل التابعة لمحافظة الشرقية، والتى تعيش مأساة حقيقية بسبب السمنة المفرطة.

 

سيدة فى الخمسين تنتظر الفرج من تلك المعاناة التى تعيشها، راجية أن ينقذها الله ويخفف عذابها، منذ أكثر من خمسة عشرة عامًا، والزوج لا يعرف للنوم طريقًا منذ مرضها، خاصةً بعد أن تخطى وزنها المائتى وخمسين كيلوجراما، ولا تقدر على الحركة أو السير، وأصبحت طريحة الفراش حتى تقضى حاجتها وتنام وهى جالسة فى نفس المكان، فحالتها تتأخر يومًا بعد يوم وحتى أصبح جسدها فريسة لأمراض السكر والضغط والقلب.

 

وتقول الحاجة فاطمة لـ"اليوم السابع" إنها لا تستطيع الحركة بسبب شدة الورم الذى تعانى منه فى قدميها وهو ما يجعلها تشعر دائمًا بالتعب وتدهور الحالة الصحية والنفسية معًا، قائلة: "صعبان عليا نفسى أوى مبقدرش أمشى لما تقلت وبدخل الحمام بالعافية وبتسند على عصايتين، ولما بحاول أقوم ظهرى بيبقى هيموتنى، والضغط عندى والسكر كل شوية بيعلى".

 

الحاجة فاطمة
الحاجة فاطمة

وتابعت الحاجة فاطمة فى شكواها عبر خدمة "شكوتك بصوتك" أن ظروفها المادية لا تسمح لها بتلقى العلاج على نفقتها الخاصة، لذلك تناشد المسئولين وكبار الأطباء تبنى حالتها ومساعدتها فى التخلص من المرض، مؤكدة: "معنديش غير دخل جوزى وظروف الحياة صعبة والعلاج غالى نفسى فى أى حاجة اتخلص بيها من السمنة حتى ينخفض وزنى".

 

ويقول زوجها، صلاح محمود لـ"اليوم السابع": "إننا توجهنا فى البداية إلى الأطباء بالزقازيق، وأخبرونا بأنها سمنة مفرطة، وتحتاج إلى عملية شفط دهون وبعد ذلك كشفنا فى الصحة بأبوحماد قالوا إنها مصابة بمرض "داء الفيل".

 

للتواصل مع الحالة: 01204087604

 

قدم الحاجة فاطمة
قدم الحاجة فاطمة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة