لو علاقتك بحبيبك بتنهار الحل فى كلمة واحدة .. اعرفها واعمل بيها

الإثنين، 25 يونيو 2018 03:00 م
لو علاقتك بحبيبك بتنهار الحل فى كلمة واحدة .. اعرفها واعمل بيها ارتباط ـ ارشيفية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخلافات أمر أساسى فى العلاقات نظرا لاختلاف الشخصيات مع تغير الظروف والأوضاع وعلى الرغم من ذلك فأغلب هذه العلاقات ما زالت مستمرة والسبب هو التفاؤل فى العلاقة الذى يزيد من مقدار الحب بين الطرفين، فالتفاؤل هو وسيلة للحياة بشكل عام رغم الصعوبات التى يواجهها الأفراد.

فالتفاؤل يبقى نار الأمل حية بداخلنا ويجعلنا نعمل بجد لنصل إلى الأفضل، وهذا الشعور يحفزنا على تجاوز الحواجز بالسعى وراء السعادة، والتفاؤل فى العلاقات يقويها ويحافظ على استمرارها، وعن كيفية زيادة الحب بالتفاؤل نوضحها فى النقاط التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى" 

162

1-اترك المشاعر السيئة

حاول ألا تلقى الضوء على المشاعر السيئة وأنظر إلى نصف الكوب الممتلئ بالمشاعر الإيجابية حتى فى أصعب الأوقات فى الحياة المتفائل سيجد شيئا جيدا فيه ويحتفظ به، فعندما يكون أحد الشركاء متفائلا لا يمنح الشعور بالمرض فرصة للبقاء على قيد الحياة، حتى إذا كان أحد الشريكين يمر بوقت عصيب للغاية في حياته، فإن الشريك المتفائل سوف يوازن بين الأمور وكل المشاعر السيئة لن تستمر طويلا.

 

2-أجواء الثقة

يدور التفاؤل حول النظر إلى الجانب المشرق من كل موقف وبوجود مثل هذه النظرة تظهر الثقة بين الطرفين لبناء علاقة قوية.

16-love_signes_6

3-السعادة

التفاؤل فى العلاقة تتجاوز الشعور بالسوء والثقة، ويجعل الشريكان يقضوا أوقات سعيدة وتزداد مع مرور الوقت.

 

4-تلاشى الأوقات الصعبة

التفاؤل يساعدك على تغيير وجهة النظر ومساعدة الشريك فى التغلب على الأوقات الصعبة ويعطيك الشجاعة والأمل فى النجاة من العواصف فى العلاقة.

824644

5-الاحترام

الحب والثقة فى  العلاقة تجنب الأوقات الصعبة ومساعدة بعضهم البعض من خلال النظر إلى الأشياء من منظور  جديد يزيد من احترام بعضهم البعض ويتحقق ذلك من خلال التفاؤل فى العلاقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة