أكرم القصاص - علا الشافعي

لو خدتى قرار الجيم.. اختارى اللى يناسبك من أفضل ملابس رياضية لـ 2018

الإثنين، 25 يونيو 2018 02:00 م
لو خدتى قرار الجيم.. اختارى اللى يناسبك من أفضل ملابس رياضية لـ 2018  ملابس رياضية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الصيف وبدأت معه تجهيزات الفتيات من أجل التمتع بجسم رشيق يساعدهن على ارتداء ما يردن أثناء أسبوع المصيف، فإذا كنت تنوين الذهاب إلى الجيم، وتبحثين عن قطع ملابس رياضية مناسبة، فنقدم لك مجموعة تشمل كل ما تحتجين له اثناء تواجدك فى الصالة الرياضية وفقاً لموقع " بينتريست" .

ملابس رياضية
ملابس رياضية

 

البنطلون الليكرا، هو بنطلون مريح يساعدك على التمرين بكل سهولة ولا يقيدك أثناء الحركة، فإذا كنت تنوين إرتدائه، فهو متوفر بجميع الأشكال والألوان اللاتى تناسب مع مختلف الأذواق، فعليك اختيار لون مناسب لا يظهر عيوب جسمك، ووفرى له تيشرت بيزيك أو بدى رياضى كات يتناسب مع إطلالتك الرياضية.

البنطلون الرياضى (2)
البنطلون الرياضى 
البنطلون الرياضى
البنطلون الرياضى 
الليكرا
الليكرا

أما إذا كنتى تبحثين عن ترنج رياضى كامل، فعالم الموضة لم يبخل عليكى، فأنت لديك تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الترنج الرياضى الذى يتناسب مع جميع أشكال الجسم أيضاً، فارتديه خلال تواجدك فى الجيم، ولا تحملين عبء الحركة بحرية، فهو أيضاً قطعة مرنة يتناسب مع الفتايات والمحجبات وحتى كبار السن، فاختارى من بين تصميماته المختلفة.

ترنج
ترنج
الترنج الرياضى
الترنج الرياضى
الترنج
الترنج

 

أنت أيضاَ تحتاجين حذاء رياضى مريح، لذا عليكى ارتداء كوتشى "رانينج" يمنحك الحركة بحرية، فهو كوتشى خفيف على القدم، يسهل عليكى الحركة ويتوفر بجميع الأشكال والألوان المختلفة.

لكوتشى الرانينج
الكوتشى الرانينج
الكوتشى الرانينج
الكوتشى الرانينج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة