كأس العالم 2018.. التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وإيران اليوم

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:44 م
كأس العالم 2018.. التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وإيران اليوم سانتوس مدرب البرتغال وكيروش مدرب ايران
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة البرتغال وإيران المحدد لها الثامنة مساء اليوم بملعب "موردافيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب ايران فى مباراة اليوم، كالتالى، على رضا بیرانوند، إحسان حاجى صافي، مرتضى بوراليجانجي، رامين رضائيان، مجيد حسيني، سعيد عزت اللهي، وحيد أميري، أوميد إبراهيمي، كريم أنصاري، مهدى طارمي، سردار أزمون.

أما تشكيل منتخب البرتغال المتوقع فجاء كالتالي، روى باتريسيو، بيبي، جوزيه فونتي، رافائيل جيريرو، سيدريك، ويليام كارفايو، جواو موتينيو، بيرناردو سيلفا، جواو ماريو، جانلوكا جوديس، كريستيانو رونالدو.

ويسعى كريستيانو رونالدو لمواصلة تألقه مع منتخب البرتغال بقيادته للصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، عندما يواجه إيران اليوم.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل جميع أهداف منتخب البرتغال فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" أمام اسبانيا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3\3، قبل أن يسجل هدف الفوز فى شباك المغرب، ليرفع "برازيل أوروبا" رصيده من النقاط إلى 4 متساوياً مع اسبانيا.

لكن إيران التى تتأخر بفارق نقطة واحدة عن منتخبى البرتغال واسبانيا، وتحتاج للفوز على البرتغال للتأهل لدور الستة عشر على حسابها، للمرة الاولى فى التاريخ.

ويمتلك منتخب إيران دفاعاً قوياً، حيث لم تهتز شباكه سوى 5 مرات فى 18 مباراة خاضها بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بينما اهتزت شباكه مرة واحدة فى النسخة الحالية من المونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة