العناية بالبشرة بزيت جوز الهند لتدليك الجسم وترطيب الشفاه

الإثنين، 25 يونيو 2018 02:00 ص
العناية بالبشرة بزيت جوز الهند لتدليك الجسم وترطيب الشفاه العناية بالبشرة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التى يكثر استخدامها فى العناية بالبشرة، وهو من الزيوت التى تستخدم فى الكثير من مستحضرات التجميل، ويمكن من خلالها الاستغناء عن بعض المستحضرات الكيميائية، ويحتوى زيت جوز الهند على الكثير من الأحماض الدهنية التى تفيد فى تقليل التجاعيد وجفاف الجلد والبقع  الجلدية التى تظهر مع التقدم فى العمر، وذلك وفقًا لموقع healthline. 

Double-Chin
العناية بالبشرة

 

مهدئ للبشرة

يمكن استخدامه بعض إزالة الشعر خاصة حال استخدام الشفرات، فهو يساعد على تهدئة البشرة والجلد وترطيبها بشكل كبير، خاصة أنه يجعل الجلد يحتفظ بالرطوبة به وتجنب الجفاف.

البشرة
العناية بالبشرة

 

بلسم للشفاه

يمكن عمل مزيج من زيت جوز الهند وشمع العسل لترطيب الشفاه يوميًا بدلاً من شراء زبدة الكاكاو التى ارتفع سعرها بشكل جنونى، وبالتالى فوجود بعض المكونات فى البيت هى مكونات طبيعية آمنة على البشرة وسعرها ليس مرتفعا.

العناية بالجسم 22222
العناية بالبشرة

 

مزيل ماكياج العيون

مزيل مكياج العيون وغيره من المكياج غالبًا ما يكون مرتفع الثمن، ويمكن وضع نقطتين على قطعة من القطن واستخدامها فى إزالة المكياج برفق خاصة الماسكرا والايلاينر.

 

التدليك  للبشرة

يمكن استخدام بعض القطرات من زيت جوز الهند فى الترطيب وتدليك الجسم لتحفيز الدورة الدموية فى الجلد وزيادة تدفق الدم لمختلف أجزاء الجسم، ويجب قبل استخدام زيت جوز الهند على جلدك القيام بعمل اختبار رقعة جلد لاختبار الحساسية له.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة