رغم الخروج.. المغرب تشّرف العرب بتعادل رائع امام إسبانيا بكأس العالم

الإثنين، 25 يونيو 2018 10:02 م
رغم الخروج.. المغرب تشّرف العرب بتعادل رائع امام إسبانيا بكأس العالم المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب المغربي تعادلا تاريخيا مع نظيره الإسباني 2-2 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب " كالينجراد"، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الملاعب الروسية.

 

أهداف وملخص مباراة المغرب وإسبانيا

ورغم الخروج رسميا من منافسات المونديال، إلا أن المنتخب المغربى رفض أن يودع منافسات المونديال دون أن يترك بصمته، وحقق تعادلا مشرفا للعرب.

تقدم المنتخب المغربي فى الدقيقة 14 عن طريق المهاجم خالد بوطيب إثر خطأ فادح من قائد الماتادور سيرجيو راموس ليخطف مهاجم الأسود الكرة وينطلق نحو المرمى فى انفراد تام ويضعها داخل مرمى الحارس دي خيا باقتدار.

حاول المنتخب الإسباني إدراك التعادل من خلال تكثيف الهجمات، وتحقق المراد عند الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من المايسترو إنييستا إلى إيسكو أمام المرمى ليسجل الأخير التعادل، وهو الهدف الأول لإيسكو فى نهائيات المونديال.

وفى الشوط الثانى استمرت محاولات الإسبان لتسجيل الهدف الثاني، ولكن المنتخب المغربي فاجأهم بهدف مباغت من خلال ضربة ركنية حولها يوسف النصيري برأسه داخل الشباك فى الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة فى طريقها للنهاية قبل أن يسجل دييجو إسباس هدفا مشكوكا فى صحته فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة واضطر الحكم لاستخدام تقنية الفيديو من أجل احتسابه.

 

ترتيب المجموعة الثانية

وبهذه النتيجة تصطدم إسبانيا بالفريق الروسى وصيف المجموعة الأولى فى دور الـ16، بينما تلعب البرتغال أمام أوروجواى متصدر المجموعة الأولى.

ويكون ترتيب المجموعة على النحو التالى..

إسبانيا 5

البرتغال 5

إيران 4

المغرب 1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة