أكرم القصاص - علا الشافعي

لإن الخروجة عادة بتقلب نكد.. القطرة والمرطب خليهم فى شنطتك واتخلصى من أثر العياط

الأحد، 24 يونيو 2018 08:00 م
لإن الخروجة عادة بتقلب نكد.. القطرة والمرطب خليهم فى شنطتك واتخلصى من أثر العياط مكياج
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخروج والتنزه من الأوقات التى ينتظرها الجميع ويحاول الظهور بشكل أنيق وملابس ومكياج متناسق، ولكن قد تظهر بعض الأمور المفاجئة على عكس توقعاتنا وقد تضطرنا الظروف فى بعض الأوقات للبكاء وإفساد المكياج والمظهر بالكامل ما يؤثر بشكل أكبر على الحالة المزاجية للمرأة وينتهى اليوم بالنسبة لها على أمر حزين حتى إذا انتهت المشكلة التى تسببت فى بكائها إلا أن فقدانها لمظهرها الأنيق يجعلها تفتقد ثقتها فى نفسها، ولذلك ففى السطور التالية نوضح كيفية استعادة المكياج الأنيق بخطوات بسيطة بعد البكاء، نقلاً عن موقع "بولد سكاى" 

1-حقيبة مكياج صغيرة

مكياج
مكياج

وهى الخطوة الأهم لاستعادة مكياجك بعد إفساده بأن تحملى حقيبة صغيرة بها أدوات التجميل الخاصة بك فى حقيبة يدك، أو على الأقل الأساسيات فى أدوات المكياج.

2-الاحتفاظ بقطرات العين

قطرات العين يمكنها إزالة الإحمرار الذى يصيب عينيك بعد البكاء، فاحرصى على وضع قطرات العين فور الانتهاء من البكاء لتهدئة عينيك وذلك قبل تنسيق مكياجك مرة أخرى.

3-استخدام المرطب

مكياج1
مكياج

يتسبب البكاء فى إرهاق البشرة خاصة إذا بكيت بشدة ولذلك فعليك أن تغسلى وجهك بعد الانتهاء من البكاء ووضع كريم مرطب لتهدئة بشرتك وإعادة نضارتها.

4-الكونسيلر

مكياج3
مكياج

يمكنك إخفاء العيوب بوجهك باستخدام الكونسيلر بعد غسل وجهك وترطيبه بعد انتهاءك من البكاء وذلك لإخفاء الهالات السوداء والعيوب المتواجدة فى بشرتك حتى لا يعلم أحد بأمر بكائك.

5-الألوان

لاستعادة المظهر كما كان يمكنك استخدام بعض الألوان بمكياجك خاصة لعينيك لتخفى آثار البكاء تماما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة