أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيف

الأحد، 24 يونيو 2018 07:30 ص
الأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيف فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عكس المواسم السابقة رفض النادى الأهلى إبرام صفقات توصف بأنها صفقات "شو" أو استعراضية إذ يتعاقد النادى مع لاعبين نجوم من الدورى المحلى أو خارجه حتى لو لم يكن النادى فى حاجة فنية لهم.

الأهلى يضم الصفقات الضرورية

الأهلى قرر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التعاقد مع لاعبين يحتاج إليهم الفريق بشكل واضح وصريح وبعد الحصول على "فتوى" من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى كارتيرون ومساعده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

الأهلى لم يضم هذا الموسم سوى صفقتين فقط، هما أحمد علاء مدافع الداخلية وكذلك يوسف الجبالى صانع ألعاب الشمس ، ورغم أن هناك أسماء لنجوم كثيرة ارتبطت بالأهلى طوال الأسابيع الماضية أمثال إبراهيم حسن ومحمود متولى ثنائى الإسماعيلى.

صفقات فاوضها الأهلى "ع الورق فقط"

ومن اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالأهلى أيضا، عبد الله بكرى مدافع سموحة لكن الأخير انتقل للدورى السعودى، ورامى صبرى مدافع إنبى، ومع كثرة هذه الترشيحات فوجئ الجميع بأن الأهلى لا يُبرم سوى صفقتين فقط هما علاء والجبالى.

لجنة الكرة رفعت شعار  "لا وقت لصفقات الاستعراض وحان وقت ضم اللاعبين المُفيدين للفريق وفى المراكز التى تحتاج دعما خاصة فى ظل قائمة الـ25 لاعبا التى سيتم تطبيقها فى الموسم المقبل وهو ما يتطلب أن يكون كل لاعب مُقيّدا فى القائمة له "بصمة" مع الفريق.

تغييرات فى حسابات الجهاز الفنى

فى الوقت نفسه ، فإن النية داخل لجنة الكرة تتجه لضم مدافع أو لاعب وسط أجنبى بدلاً من التعاقد مع مهاجم أجنبى، وتعقد لجنة الكرة بالأهلى حاليا اجتماعات مُكثفة كما يتناقش الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون فى مسألة اللاعب الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه فى الصيف الجارى.

وظهر اتجاه داخل لجنة الكرة والجهاز الفنى مؤخرا يقضى بضم مدافع أو لاعب وسط أجنبى بدلاً من مهاجم أجنبى، خاصة أن الفريق يضم أكثر من مهاجم جيد أمثال وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

ومن المقرر أن تحسم لجنة الكرة بالتشاور مع كارتيرون ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مصير الصفقة الأجنبية المُنتظرة خاصة وأنها ستكون على حساب الجنوب أفريقى باكا بنسبة كبيرة للغاية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة