أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد العال: الوزيرة مش هتوقع طلبات لأننا لم نمنح الحكومة الثقة حتى الآن

السبت، 23 يونيو 2018 12:14 م
عبد العال: الوزيرة مش هتوقع طلبات لأننا لم نمنح الحكومة الثقة حتى الآن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت - نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الدكتور على عبد العال من النواب عدم  توقيع أى طلبات من الوزراء، قائلا:" الوزيرة سحر نصر  لن تستطيع أن توقع على الطلبات للنواب، حيث أن البرلمان لم يمنح الحكومة الثقة حتى الآن.

وعلق الدكتور على عبد العال على كثرة اعتذارات النواب عن حضور جلسة اليوم، قائلا: "الاعتذارات كثيرة اليوم عن الجلسة، رغم أنها أول جلسة بعد العيد".

يذكر أن الجلسة العامة اليوم تناقش عددا من تقارير اللجان النوعية، أولها تقريرا لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن طريقة إقرار الموافقة على اتفاق تمويل التعاون عبر الحدود، والموقع فى القاهرة بتاريخ 8/1/2018 ، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 241 لسنة 2018، وإقرار الموافقة على التعديل الثانى لاتفاقية منحة المساعدة بين حكومتي جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحفيز التجارة والاستثمار فى مصر (تايب)، والموقع فى القاهرة بتاريخ 26/9/2017 ، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 245 لسنة 2018.

كما تناقش نظر تقرير اللـجنـة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجـان الإسكان والمرافق العامة والتعمير، الشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون بشأن تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة