خالد صلاح

بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع

الجمعة، 22 يونيو 2018 05:00 ص
بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع علاجات طبيعية للصلع
إسراء الشرباصى
إضافة تعليق

البقع الصلعاء على الرأس تسبب إحراجا مستمرا بغض النظر عن الجنس، فتجعلنا نفقد ثقتنا بأنفسنا مما يؤثر على حياتنا الاجتماعية، خاصة أن الصلع يمكن أن يظهر فى أى مكان فى الرأس، ولعلاج الصلع وإعادة نمو الشعر فى هذه المناطق يجب اتباع نظام علاج طبيعى وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

EYOZL0s38Xx

1-العسل

يمكنك غسل شعرك لإزالة الأوساخ وعندما يجف ضع بعض العسل على المنطقة الصلعاء ودلكها لبضع دقائق واتركها لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطف شعرك جيدا ويمكنك تكرار هذا العلاج مرتين أو ثلاثة مرات فى الأسبوع.

onions1

2-البصل

خذ من 2 إلى 3 بصلات وامزجها لتصبح عجينة سميكة وضعها على المنطقة الصلعاء ودلك بلطف لمدة 10 دقائق واتركها لمدة ساعة وبعدها اغسلها بشامبو خفيف.

egg white

3-البيض

افصل صفار البيض واخفقه جيدا واضف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة زيت الزيتون واخلط جميع المكونات معا وضع هذا القناع على المنطقة الصلعاء وغطيه بغطاء الدش واتركه لمدة ساعة وبعدها اشطفه باستخدام شامبو خفيف وللحصول على نتائج أسرع استخدم هذا العلاج مرتين فى الأسبوع.

 

4-زيت الزيتون

اخلط ملعقة من زيت الزيتون وملعقة عسل وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ودفئ الخليط ثم ضعه على شعرك وفروة رأسك مع التركيز على المنطقة الصلعاء واتركها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلها بشامبو خفيف.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة