أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2018.. صحافة إسبانيا تحتفل بتحطيم جدار إيران

الخميس، 21 يونيو 2018 11:04 ص
كأس العالم 2018.. صحافة إسبانيا تحتفل بتحطيم جدار إيران منتخب اسبانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإسبانية بالفوز الثمين الذى حققه منتخب إسبانيا على إيران بهدف دون مقابل سجله دييجو كوستا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وعزز منتخب إسبانيا آماله فى التأهل لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم قبل مواجهة المغرب فى الجولة الثالثة والأخيرة، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 4 متساوياً مع البرتغال ومتفوقاً بفارق نقطة واحدة على إيران.

البداية مع صحيفة "ماركا"، التى عنونت، "هدف كوستا ينهى مقاومة إيران، لقد عانت إسبانيا، لكن الجدار الإيرانى سقط"، مشيرة إلى أنه منتخب إسبانيا تمكن من تحقيق انتصاره الأول فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فأشارت إلى أن منتخب إسبانيا حقق فوزاً صعباً للغاية على إيران بفضل المهاجم دييجو كوستا وتقنية الفيديو التى ألغت هدفاً لممثل القارة الآسيوية.

وتحدثت الصحيفة أن الأداء الدفاعى الذى ظهر عليه منتخب إيران ساهم فى تسجيل المنتخب الإسبانى لهدف وحيد عكس مباراة البرتغال فى الجولة الأولى التى شهدت نجاح "الماتادور" فى تسجيل 3 أهداف بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3.

فى حين اختارت صحيفة "سبورت" عنواناً مميزاً فى تعليقها على الفوز الذى حققه منتخب إسبانيا بطل مونديال 2010 بجنوب أفريقيا على إيران، وهو "عاشت تقنية الفيديو"، بعدما تم إلغاء هدف لصالح منتخب إيران.

صحيفة "سبور ديبورتى" عنونت "لاروخا حطم جدار إيران، بفضل سحر إيسكو، وهدف من تسجيل دييجو كوستا"، مشيرة إلى أن إيسكو وكوستا هما أفضل لاعبى إسبانيا فى مباراة إيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة