احمى جسمك من السموم.. استخدم ديتوكس صحى لمدة يومين

الخميس، 21 يونيو 2018 01:00 م
احمى جسمك من السموم.. استخدم ديتوكس صحى لمدة يومين مشروب الديتوكس - أرشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج الجسم بين فترة وأخرى إلى تنقيته من أى سموم أو شوائب قد تعيق عمل بعض أعضاء الجسم بشكل صحيح، الأمر الذى يمكن الحصول عليه من خلال تطبيق ديتوكس صحى. 

وقالت الدكتورة مفيدة الشلقانى، طبيبة تغذية، أن هناك نوعا من الديتوكس يمكن للشخص تناوله لمدة يومين لتخليص الجسم من الشوائب والسموم، لتنشط أجهزة الجسم مرة أخرى، والديتوكس عبارة عن: ( ثمرة بنجر مسلوقة وتضرب فى الخلاط مع حزمة من السبانخ مع القليل من عسل النحل )، ويشرب صباحا على الريق.

وأشارت الشلقانى، لـ" اليوم السابع"، أن باقى اليوم يتم عمل ديتوكس آخر مكون من " 3 لتر مياه ينقع به جنزبيل طازج وأعواد قرفة وشرائح ليمون وأوراق نعناع أخضر ويبرد طوال الليل ثم يشرب منه طوال اليوم، على أن يشمل اليوم وجبتين يحتويان على:

الوجبة الأولى:

تحتوى على بروتين ونشويات معقدة مثل ( طبق شوفان بحليب خالى الدسم + مكسرات غير محمصة أو مملحة + بيضة واحدة مسلوقة ).

الوجبة الثانية:

تحتوى على شريحة بانيه مشوى + طبق سلطة جرجير بملعقة زيت زيتون + 4 ملاعق أرز بنى أو مكرونة بنى أو فريك أو برغل )، وبالتالى يمنع تماما خلال اليومين تناول الأرز الأبيض أو المكرونة ويستبدلوا بالنشويات المعقدة كما ذكرنا.

وشددت طبيبة تغذية، على ممارسة رياضة المشى خلال اليومين لمدة ساعة، لتنشيط عمل الكبد والتخلص من السموم تماما، بالإضافة أيضا إلى تنشيط عملية الحرق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة