6 لقطات لا تفوتك من اليوم السابع لكأس العالم

الخميس، 21 يونيو 2018 01:17 ص
6 لقطات لا تفوتك من اليوم السابع لكأس العالم لقطة محمدي لاعب إيران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد يوم الأربعاء وهو اليوم السابع من فعاليات بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، العديد من اللقطات المثيرة والكوميدية، خلال الثلاث مباريات التى أقيمت بين المغرب والبرتغال، وأيضا أوروجواى والسعودي، وأخيرا إسبانيا وإيران.

 

ونرصد فى السطور التالية أبرز لقطات الأرعاء من كأس العالم ..

 

1- لفتة طيبة من الجماهير السعودية

جماهير السعودية تنظف المدرجات
جماهير السعودية تنظف المدرجات

 

سارت الجماهير السعودية على خطى الجماهير التونسية والسنغالية، بعدما قامت بعد نهاية لقاء أوروجواى فى نهائيات كأس العالم 2018، بتنظيف المدرجات المخصصة لهم فى ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى بالمونديال.

وظهرت مجموعة من جماهير المنتخب السعودى فى مدرجات ملعب مباراة "روستوف أرينا" وهى تنظف الأماكن التى تواجد فيها جمهور الأخضر.

وسارت الجماهير السعودية على خطى جماهير منتخب السنغال التى قامت بنفس الأمر، وكذلك جماهير تونس بعد مباراتى بولندا وإنجلترا على التوالى.

 

2- موقف كوميدي للاعب إيران

فى لقطة هى الأطرف من مشاهد مباريات كأس العالم ،أراد مدافع منتخب إيران ميلاد محمدي أن يرمي الكرة من خط التماس بقوة خلال لقاء فريقه مع المنتخب الإسباني، فيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ، فلجأ إلى حركة أكروباتية فشلت في إعطائه الدفعة التي كان يحتاجها، ليستسلم للطريقة العادية.

ففي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، رجع محمدي إلى الخلف كثيرا ثم قام بالحركة الأوكرباتية لرمي الكرة ، لكن الأمر لم يسر كما أراد.

 

3- عصفور يؤجل مباراة إسبانيا وإيران

تأخر إنطلاق مباراة اسبانيا و ايران التى أقيمت على ستاد "كازان آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الثانية من كأس العالم 2018 المقام حاليا بروسيا، لسبب انسانى بحت.

وقام لاعب المنتخب الاسبانى ايسكو بحمل عصفورة غير قادرة على الطيران كان متواجدا فى الملعب إلى خارجه ، حتى لا تتعرض إلى الدهس من اقدام اللاعبين اثناء المباراة فى لقطة انسانية للاعب .

4- رونالدو يرد على استفزازات جماهير المغرب

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

تعرض كريستيانو رونالدو لاستفزازات من قبل الجماهير المغربية خلال مباراة منتخب بلاده التى سجل خلالها هدف وذلك من خلال قيامها بترديد هتافات لغريمه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، وقالت شبكة "ميديا ست" الإيطالية إن النجم البرتغالى قام بالرد على هتافات الجماهير المغربية، وذلك من خلال إخراج لسانه ببرودة أعصاب.

 

5- نتائج الـ1-0 تحسم مباريات الأربعاء

فى مصادفة غريبة، حسمت نتيجة 1-0 نتائج مباريات يوم الأربعاء الثلاث، حيث تغلبت البرتغال على المغرب، وفازت أوروجواى على السعودية، وأخيرا فازت إسبانيا على إيران، وقد ودعت المغرب والسعودية البطولة، فيما تأهلت أوروجواى.

اسبانيا وايران
اسبانيا وايران

 

6- هدف بالصدفة لكوستا

سجل المهاجم الاسباني دييجو كوستا هدف مباراة منتخب بلاده الوحيد أمام إيران وقد جاء بالصدفة، حيث استلم الكرة من الرسام إنييستا ولعب الكرة لتصطدم فى قدم المدافع وترتد لتصطدم فى قدم كوستا وتدخل المرمى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة