ميدو يبرئ الفنانين من هزيمة المنتخب فى المونديال

الأربعاء، 20 يونيو 2018 04:00 م
ميدو يبرئ الفنانين من هزيمة المنتخب فى المونديال ميدو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب السابق مسئولية الفنانين عن هزيمة الفراعنة فى بطولة كأس العالم خلال مباراة مصر وروسيا التى أقيمت امس وانتهت بفوز الدب الروسيى بثلاثية مقابل هدف.

وكتب ميدو عبر موقع تويتر: "الفنانين ومشاهير المجتمع يحرصون على تشجيع المنتخب مباريات التصفيات ، وقد شهدت مباراة الفراعنة أمام المغرب والتى أقيمت بالرباط في تصفيات كاس العالم ٢٠٠٢ ، وكانت مصر كلها في المغرب، بس الفرق الوحيد إن زمان مكنش فى  صور أو  سوشيال ميديا".

وأضاف ميدو أن الزج باسم الفنانين ضمن أسباب خسارة المنتخب فيه ظلم كبير عليهم ، حيث سافر الفنانون ضمن إحدى الحملات الدعائية لإحدى الشركات ومن الطبيعي إن وجدوا فرصة لدعم منتخب بلادهم بأن يوافقوا على الفور ، ما علمته أنهم لم يتواجدوا نهائيا بالقرب من معسكر المنتخب ولَم يسببوا أى نوع من التشتيت على اللاعبين .

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين ومشاهير الكرة قد غادروا إلى روسيا لمؤازرة المنتخب أمام الدب الروسى فى ثانى جولات بالمونديال وانتهى اللقاء 3/1 لصاحب الأرض.

 

ميدو ميدو 2
ميدو ميدو 2

 

ميدو
ميدو

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد سيد

مباراة المنتخب مع روسيا

ياجماعة لماذا نحن غضبانين جدا من النتيجة فأولا الحمد لله اننا وصلنا ولعبنا بشرف ورجولة فى كأس العالم واما عن النتائج فطبعا هناك فرق قدرات ومهارات فمن اللازم ان نعترف بذلك فأغلب لاعبين روسيا وارجواى محترفين فى نوادى كبيرة وعموما مبروك لنا عللا اشتراكنا فى هذا المحفل والتلاحم الرياضى العالمى وطبعا اكيد هناك دروس مستفاده من اشتراكنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

التعليق 1

مع احترامي لسيادتك طالما عندنا لعيبة محترفة وعددهم كبير وبيلعبوا في منظومات كروية عالمية يبقي لازم نزعل ومن حقنا نحلم بالدور التاني مش نفرح إن إحنا رحنا كأس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة