أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يفاضل بين جريس وتروسيه ولوروا لتدريب المنتخب خلفا لكوبر

الأربعاء، 20 يونيو 2018 02:28 م
اتحاد الكرة يفاضل بين جريس وتروسيه ولوروا لتدريب المنتخب خلفا لكوبر كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، رحلة البحث عن مدير فنى أجنبى جديد عقب استقرار المجلس على رحيل هيكتور كوبر المدير الفنى الحالى والذى ينتهى عقده بنهاية المونديال.

ويرغب اتحاد الكرة فى اختيار مدرب جديد للفراعنة ، خاصة وأن المنتخب سيخوض مباراة مهمة مع النيجر فى شهر سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

ويفاضل اتحاد الكرة بين بعض الأسماء من بينها الفرنسى آلان جريس، المدير الفنى لمنتخبات مالى والسنغال والجابون السابق، إلى جانب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى الحالى لمنتخب المغرب وإن كان ارتباطه بعقد ممتذ مع المغرب حتى 2020 يحول دون التعاقد معه.

كما تتضمن القائمة أيضا الفرنسى فيليب تروسيه الذى قاد من قبل منتخبات كوت ديفوار والمغرب ونيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا، ونادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والفتح الرباطى المغربى.. بجانب أيضا الفرنسى كلود لوروا، والذى شغل منصب المدير الفنى لمنتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو الديمقراطية وغانا وتوجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

إكرامي أبوديغم

لا لمدير فني أجنبي

المنتخبات خاصة العربية لا يليق بها ولا يصلح لها مدير فني أجنبي نحن نلعب بالروح قبل الفنيات وكيف لمدير فني أجنبي أن يدافع عن علم ليس علم بلاده .؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

حسام البدري او حسام حسن

واحد من دول قلبه علي المنتخب وفاهم ويلعب للفوز

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف ابراهيم

مدرب وطني

وفروا فلوسكم وهاتوا حسام حسن ، لانه يستحق الفرصة ، ومنتخب مصر محتاج مدرب يفهم عقلية اللاعب المصري ، وخاصة في الناحية المعنوية ، واشعال الحماس والحس الوطني ، لان الفنيات موجودة ، ويجب الاعتماد علي اللاعب المحلي اكتر من المحترف ، لأنهم كلهم اثبتوا انهم أشباه محترفين ،،، وفروا فلوسكم وبلاش مغامرات وشغل الوكلاء والسبوبة ، هاتوا حسام حسن .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر أبو عمار

مدير فني مصري هو الحل

لم يحقق مدير فني أجنبي ما حققه المديرين الفنيين امصريين أري أنه لا يصلح لهذه الفترة إلا مدير فني مصري وأرشح حسام حسن لديه روح وفنيات عالية وهو يتمناها فليتنا نعطيه الفرصه وبلاش تهدير في الأموال للأجانب

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد الاطرش

وماله سيادة المستشار ؟

وماله سيادة المستشار ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

لا للمدرب الاجنبي

الاسماء اللي انتوا قولتوها اسماء محترمة و كبيرة فعلا بس يا تري تقدر تضمنلي انه ميطلعش زي (كوبر) بالرغم من أن بعتبره من احسن المدربين اللي جت في تاريخ (مصر) الكروي طبعا ماتقدرشي علشان (المدرب الاجنبي) عامل زي البطيخة انت و حظك بس (المدرب المصري الكبير) اللي حتختاره انت عارفه من الاول للاخر و عارف اللاعيبة المصرية كويس و عارف نقط ضعفها و نقط قوتها وعايز مصلحة المنتخب المصري و ده اللي انت عايزه في الوقت الحالي علشان بطولة الامم الافريقية

عدد الردود 0

بواسطة:

ساره

زين الدين زيدان

لماذا زين الزين زيدان ليس في القائمة فليس لدية ارتباطات حالية كما أن لديه تاريخ مشرف سواء كلاعب سابقا أو كمدرب لريال مدريد كما أنه ترك الريال بعد حادثة راموس مع صلاح الشهيرة-

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبدالعال

رأي الناس

الأفضل مدرب وطني وياريت يكون حسام البدري أو حسام حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم الصغير

مدرب وطني حسام حسن/ عبدالعزيز عبدالشافي

مدرب مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة