اكسسوارات على الطريقة الهندية لعروسة الصيف.. "مش بس السارى"

الأربعاء، 20 يونيو 2018 03:00 ص
اكسسوارات على الطريقة الهندية لعروسة الصيف.. "مش بس السارى" اكسسوارات
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاكسسوارات الهندية من أبرز الموديلات التى تبرز جمالك، وأنوثتك خاصة أنها تتسم بالأحجام المختلفة وألوان زاهية ولامعة، وهى الاختيار الاول لدى الكثير من الفتيات والعرائس خاصة فى المناسبات مثل ليلة الحنة والسهرات.

وتتميز الاكسسوارات الهندية  وفقا لموقع  pinterest، بأنها تتنوع بين خامات مختلفة فمنها المعدن واللولى والبلاستيك أيضا وكلا منها يناسب ملابس ومناسبات معينة، فالاكسسوار الهندى البلاستيك كالاساور تناسب الملابس الكاجوال ولبسها خلال النهار، أما الملابس السهرة فيناسبها الاساور المعدنية والأحجام الكبيرة والتى تضم بعض الفصوص اللولى.

الاساور:

اكسسوارات الاساور
اكسسوارات الاساور

الموديلات الابرز فى الإكسسوارات الهندى هى الأساور والتى تتسم بعددها الكبير واحجامها المختلفة، فتجد المجموعة تتكون من 5 قطع على الاقل لإبراز جمال اليد.

الخلخال:

اكسسوارات الخلخال
اكسسوارات الخلخال

الخلخال هو الاكسسوار الهندى الاهم لدى الكثير من الفتيات والعرائس، وهو يجعل القدم تبدو اكثر انوثة وجمالا ، كما أن اصدار بعضه لاصوات تضفى روحا على جمال المرأة، ويتسم الخلخال الهندى بأنه كبير الحجم وعريض لكى يكون ظاهرا على القدم، ويمكن أن يكون مرصع ببعض الاكسسوارات اللامعة .

اكسسوارات الشعر:

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر
اكسسوارات
اكسسوارات

تختلف اكسسوارات الشعر الهندية بين عدد من الموديلات فمنها ما يكون فى مقدمة الرأس ويتدلى على الجبهة، ومنها الاكسسوارات التى يتم تركيبها بجانب الرأس، والموديل الأبرز هو الذى يتم لبس جزء منه كقرط والجزء الاخر فى الشعر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة