ودية كولومبيا تقلب الموازين فى الفراعنة قبل انطلاق المونديال.. الحيرة عنوان كوبر مع النجوم الخمسة.. الخواجة الأرجنتينى يطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بالانتقالات الصيفية.. والصيام مبرر تواضع الأداء

السبت، 02 يونيو 2018 01:07 م
ودية كولومبيا تقلب الموازين فى الفراعنة قبل انطلاق المونديال.. الحيرة عنوان كوبر مع النجوم الخمسة.. الخواجة الأرجنتينى يطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بالانتقالات الصيفية.. والصيام مبرر تواضع الأداء مصر وكولومبيا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصر ضد كولومبيا

تسبب تعادل منتخب مصر مع كولومبيا سلبياً، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بمعسكر إيطاليا استعدادا لمونديال روسيا 2018، فى إرباك حسابات الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وانقلاب الموازين، فى ظل الأداء المتواضع الذى ظهر عليه اللاعبون لثانى مباراة على التوالى بعد ودية الكويت.

الحيرة تسيطر على كوبر بسبب 5 لاعبين

فى ظل الأداء الذى ظهر عليه الفراعنة قبل أيام قليلة على انطلاق المونديال، أصبح الأرجنتينى كوبر فى حيرة بسبب المفاضلة بين 5 لاعبين على مركزين، بين محمود عبد العزيز وسام مرسى وكريم حافظ وعمر جابر وأيمن أشرف، وإن كانت فرص رحيل كريم حافظ وسام هى الأقوى.

ويعقد كوبر جلسات مكثفة مع الجهاز لحسم اللاعبين الراحلين، بعدما تم الاستقرار على رحيل محمود الونش وعمرو طارق وأحمد جمعة ومحمد عواد.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

كوبر يطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بعروض الأندية

فيما طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، بعض اللاعبين بضرورة تأجيل التفكير فى العروض المقدمة لهم أو تحديد موقفهم من البقاء فى أنديتهم أو الرحيل لما بعد كأس العالم، خاصة أنه سيكون هناك متسع من الوقت بعد المونديال لحسم موقفهم، إلى جانب أنه فى حال تألقهم فى المونديال قد ترتفع أسهمهم للانتقال للأندية الكبرى، من أجل التركيز فى المونديال فقط.

يأتى ذلك فى ظل الأزمة التى تواجه عددا من اللاعبين من القوام الأساسى للمنتخب بعدم حسم موقفهم مع أنديتهم، وأبرزهم محمود كهربا لاعب الزمالك الذى يرغب فى الانتقال لأحد الأندية الأوروبية، وتريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى الذى تلقى عروضا من أندية كبرى بعد تألقه اللافت فى الدورى التركى.

الصيام مبرر كوبر على تواضع الأداء

من جهته قال كوبر إن صيام اللاعبين أثر بنسبة كبيرة على أداء اللاعبين، فيما يحاول الجهاز الفنى من خلال متخصصين فى التغذية لتلافى أى آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

أما عن غياب نجم الفريق محمد صلاح، قال الخواجة  الأرجنتينى فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة، إنه يعمل على تلاشى نتائج غيابه، واستجاب عدد من اللاعبين من خلال أدائهم للتفوق على أنفسهم، مؤكداً فى الوقت نفسه أن صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أى فريق يلعب ضمن صفوفه.

كوبر
كوبر

وأضاف كوبر، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة، أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم، حيث ركز فى كثير من عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضى عشاق فريقه فى هذا الجانب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة