4 لاعبين خارج حسابات كوبر فى مونديال روسيا ومفاضلة بين 5 على مركزين

السبت، 02 يونيو 2018 09:30 ص
4 لاعبين خارج حسابات كوبر فى مونديال روسيا ومفاضلة بين 5 على مركزين هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب خلال الساعات المقبلة عن اللاعبين الـ6 الراحلين عن المنتخب خاصة أنه سيتم إرسال القائمة النهائية يوم الإثنين 4 يونيو إلى الاتحاد الدولى – فيفا- وتضم 23 لاعباً كما تنص اللوائح.

ويعقد كوبر جلسات مكثفة مع الجهاز لحسم اللاعبين الراحلين حيث تم الاستقرار على رحيل محمود الونش وعمرو طارق و أحمد جمعه ومحمد عواد بينما هناك مفاضلة بين محمود عبد العزيز وسام مرسي ومفاضلة بين كريم حافظ وعمر جابر وأيمن أشرف و إن كانت فرص رحيل كريم حافظ وسام هى الأقوى.

ويتواجد منتخب مصر فى إيطاليا فى معسكر مغلق تخلله ودية أمام كولومبيا أمس الجمعه ، ويستعد للسفر يوم الثلاثاء إلى بلجيكا لمواجهتها ودياً يوم الأربعاء فى التجربة الأخيرة قبل مونديال روسيا الذى ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن نبيل

افضل اختيار

محمود عبد العزيز و ايمن اشرف و عمر جابر زيزو لتفاهمه و اسجامه مع طارق حامد ايمن اشرف لاجادته كظهير ايسر و مساك عمر جابر لاجادته كظهير ايمن و لاعب وسط مدافع و مهاجم

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdelrhman Mohammed El nggar

الحذر واجب

لي طلب وحيد و أتمنى كوبر يحققه ... تغييركل من سعد سمير و مروان محسن بآخرين.... و الله العظيم أنا أهلاوي قديم من أيام صالح و طارق سليم و رفعت و طه و سعيد ابو النور و ميمي أوت ... أنا بأقول هذا الكلام بسب المباريات الأخيرة للأهلي و حقيقة هما الإثنين من أهم الأسباب في الهزائم الأخيرة للأهلي و يا ريت نراجع مبارايات الأهلي الأخيرة و أيضاً المنتخب تجد أن وجودهما من عدمه و شكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة