رئيس نقابة العاملين بالثقافة: هدفى تحقيق المساواة ورفع الكفاءة

السبت، 02 يونيو 2018 08:23 م
رئيس نقابة العاملين بالثقافة: هدفى تحقيق المساواة ورفع الكفاءة صبحى خميس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صبحى خميس عبد العزيز، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة، فى اول تصريح له بعد فوزه بالانتخابات التى أجريت أمس، إن الفوز يؤكد  حب العاملين، والثقة التى يضعونها فى شخصى لتلبية طلباتهم، والعمل على التقدم والنمو بوزارة الثقافة.

وأوضح رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لدية برنامج عكف عليه لعدة سنوات، يهدف إلى تحقيق توافق بين جميع العاملين وجهة الإدارة بما يحقق الصالح العام، وذلك من خلال التنظيم والمنافسة والعمل على الحل فى أسرع وقت ممكن.

وأشار صبحى خميس، أنه سيتم البدء فى إجراءات مشروع التأمين الصحى الشامل على العاملين بوزارة الثقافة، ليغطى جميع احتياجات العاملين فى تلقى العلاج اللازم، والتعاقد مع عدد كبير من المستشفيات المتميزة لتوفير العلاج لكل عامل.

وتابع رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة، كما يتم إعداد برنامج كامل لتنظيم رحلات صيفية، وبرامج توعية وتدريب للعاملين، تهدف لتحسين ورفع كفاءة العاملين بالوزارة، يساعد على رفع الوعى والتنمية وتحقيق المرجو على اكمل وجه.

وأكد صبحى خميس، أنه خلال الأيام المقبلة بصدد صدور قرار القوى العاملة بالنتيجة النهائية ليتم بدء إجراءات تسلم مستندات النقابة من المجلس السابق، كما أكد على العمل جاهدًا لصالح جميع العاملين سواء من أعطى صوته الانتخابى له أو لمن لم يمنحه صوته، لأن هذا دوره وهو رئيس النقابة لجميع العاملين، كما توجه بالشكر لكل زملائه الذين ساندوه وأعطوا له ثقتهم.

واختتم رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة، أن العمل داخل النقابة هدفه الارتقاء بالموظف واستقرار وطننا الحبيب ودعم العامل وتحسين أحواله المعيشية.

جدير بالذكر أنه أجريت انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بوزارة الثقافة، وقد فاز بمنصب النقيب صبحى خميس عبد العزيز بعد فوزه باكتساح.

يذكر  صبحى خميس يشغل منصب مدير عام اتحاد الناشرين المصريين ورئيس صندوق تكافل العاملين بوزارة الثقافة، وشارك في عدد كبير من الندوات والمؤتمرات الدولية والمحلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة