تعليم أسوان : استلام أوراق أسئلة 5 مواد كدفعة أولية

السبت، 02 يونيو 2018 02:59 م
تعليم أسوان : استلام أوراق أسئلة 5 مواد كدفعة أولية استراحات المدرسين
المحافظات ندى سليم - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التعليم بمحافظة أسوان، أنه تم استلام الدفعة الاولي من امتحانات الثانوية العامة المقرر انطلاقها غدا الأحد، موضحا أن المديرية تسلمت نحو 5 مواد كدفعة أولية وتم إرسالها إلى مركزي توزيع الأسئلة بمدينة أسوان ومدينة أدفو.

وأوضح " الفيومي"، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هناك تعليمات مشددة بعدم استخدام الهواتف المحمولة من قبل الطلاب أو المراقبين، وسيتم تفتيش الطلاب من خلال عصا الكترونية للتأكد من عدم حيازة الهاتف المحمول داخل اللجنة، موضحا أن المراقبين سيتم التحفظ علي الهواتف المحمولة الخاصة بهم طيلة تواجدهم داخل اللجان.

كما انتهت  مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية من تجهيز  26 استراحة بالمدارس موزعة على مستوى مراكز المحافظة، لاستقبال المراقبين على امتحانات الثانوية العامة.

وقامت المديرية بفرش المدارس بأسرة ومراتب وتجهيزها بوسائل إعاشة من بوتجاز واسطوانات بوتجاز، وتلفزيونات، ومراوح لخدمة المراقبين وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال إقامتهم طوال فترة الامتحانات.

وقال الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الاستراحات مجهزة بشكل تام لاستقبال المراقبين للإقامة بها طوال فترة الامتحانات.

وأشار إلى أن المديرية وقعت بروتوكول مع مديريات الأمن والتموين والكهرباء والصحة وهيئة التأمين الصحى، وتم تجهيز الاستراحات والعمل على راحة المراقبين.

كما أكد أن البروتوكولات التى تم توقيعها لتوفير الخبز والمواد التموينية إلى جانب تأمين عدم انقطاع الكهرباء طوال أيام الامتحانات وتجهيز اللجان بالمراوح وتوفير مولدات كهربائية طوال فترة الامتحانات خشية انقطاع التيار الكهربائى الى جانب تأمين سيارات نقل الأسئلة وأوراق الإجابة من جانب مديرية الأمن وتوفير الرعاية الصحية داخل اللجان.

2
 
4
 
6
 
8
 
10
 
11
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة