خالد صلاح

100 مليون جنيه تشعل "ميركاتو الصيف" فى الأهلى

السبت، 02 يونيو 2018 08:51 م
100 مليون جنيه تشعل "ميركاتو الصيف" فى الأهلى الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ موسم الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى ويبحث كل فريق عن لاعبين جدد لتجديد دماء الفريق، مقابل الاستغناء عن البعض الآخر سواء بالبيع أو الإعارة، أو الدخول فى صفقات تبادلية.

وبالنسبة للنادى الأهلى فاشتعلت الأجواء داخل القلعة الحمراء ، بسبب اقتراب رحيل عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى قائمة الـ 25 لاعبا التى حددها اتحاد الكرة ، وكذلك الإغراءات التى يتعرض لها لاعبو الفريق للرحيل عن النادى.

ووسط كل هذا سيعانى الأهلى فى ظل المبالغ المالية الطائلة التى تحملها النادى مقابل التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، إذ تكبدت الخزينة الحمراء ما يصل إلى 100 مليون جنيه فى عدد من الصفقات والآن أصبحت مهددة بالرحيل سواء برغبتهم أو مجبرين.

حمودى وجابر

أقرب الراحلين عن الأهلى خلال الساعات المقبلة الثنائى أحمد حمودى ، و ميدو جابر ، إذ أصبح حمودى فى انتظار إبلاغه رسميا بقرار الرحيل عن الأهلى ، فى ظل امتلاكه عروضا محلية وعربية ، فى الوقت الذى غاب فيه عن التشكيلة الأساسية للفريق، وبالنسبة لميدو جابر فقد اتخذ قرارا بالرحيل فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى، وفى الوقت ذاته يبحث مجلس الإدارة إدخاله فى صفقة تبادلية.

وهذا الثنائى قد كلف خزينة النادى ما يقرب من 19 مليون جنيه إذ تم التعاقد مع حمودى مقابل 15 مليون جنيه.

24 مليون جنيه تحت أقدام باكا

اقترب الجنوب أفريقى باكامانى من الرحيل عن الفريق ، فى ظل نقص خبراته وعدم تواجده فى التشكيلة الأساسية للفريق، وكذلك بعد قرار اتحاد الكرة بأن تكون قائمة أى فريق 25 لاعبا فقط، فى الوقت الذى يضم النادى الأحمر 4 لاعبين أجانب وهم معلول وأجاى و أزارو وقد تم التعاقد مع باكا مقابل مليون و 300 ألف دولار أى ما يعادل 24 مليون جنيه.

أجاى ومعلول والعروض الخارجية 

اقترب جونيور أجاى من الرحيل عن القلعة الحمراء فى ظل امتلاكه عروضا خارجية ، تصل على 3 ملايين دولار ، ورغم أن اللاعب النيجيرى مؤثر فى صفوف الفريق، إلا أن الإدارة الحمراء لا تمانع فى رحيل اللاعب حال إيجاد البديل المناسب له خلال الانتقالات الصيفية ، وبالنسبة لعلى معلول فقد تلقى عروضا من فرنسا وبلجيكا ، وأصبح الثنائى معلول وأجاى فى انتظار رد الأهلى سواء بالسماح برحيلهما أو التمسك بهما على أن يتم حسم موقفهما عقب التعاقد مع مدير فنى جديد.

كان معلول قد كلف الأهلى 21 مليون جنيه، بينما أجاى 2 مليون و 500 ألف دولار  أى أن الخزينة الحمراء تحملت ما يعادل 60 مليون جنيه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة