أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الأهلى والزمالك "محلك سر" فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 31 مايو 2018 04:30 ص
صفقات الأهلى والزمالك "محلك سر" فى الميركاتو الصيفى عمر السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت سخونة سوق الانتقالات الصيفية ، و بدأ كل ناد البحث عن لاعبين جدد لضمهم إلى صفوف الفريق وتجديد الدماء بالموسم الجديد، من تعاقد مع لاعبين أو الدخول فى مفاوضات لسد احتياجات كل فريق بناء على رغبة الجهاز الفنى .

تعاقد المقاصة مع الثلاثى محمد دبش وطه عادل وعصام صبحى لاعبى  بتروجت، وأتم الإسماعيلى المفاوضات مع محمود غزالى، لاعب خط وسط فريق الشرقية، صاحب الـ 23 عاما، لمدة 3 مواسم مقبلة، وتعاقد مع محمود صلاح مهاجم دكرنس لمدة خمس سنوات مقابل 350 ألف جنيه .

 

محمود الزنفلى 

وبالنسبة للاتحاد السكندرى فتعاقد مع محمود الغرباوى ومحمود الزنفلى وأحمد الشناوى ومحمد جبر، وكذلك الإنتاج الحربى الذى تمكن من ضم  ويليام كوركيه ومحمود البدرى ومحمد رجب ومحمد ماجد أونش، وغنام محمد، وسامبو لاعب دجلة، وأحمد يحيى .

بخلاف الأندية الأخرى التى أبرمت صفقات مثل المصرى و بتروجت و الجيش والداخلية .

احمد علاء
احمد علاء

ووسط هذه الأجواء تغيب قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك عن المشهد  مقارنة بباقى الأندية، فلم يتعاقد الأهلى إلا مع اللاعب أحمد علاء لاعب الداخلية فقط، بينما الزمالك حصل على توقيع عمر السعيد لاعب وادى دجلة .

ورغم أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء إلا أن الصفقة لم تحسم بصفة نهائية خاصة أن الأهلى يمكنه إفساد الصفقة لوجود شرط جزائى فى عقد اللاعب يحق للأهلى الاستعانة بخدماته مقابل 4 ملايين يتم دفعها لدجلة.

ورغم انشغال الأهلى فى الوقت الحالى بالبحث عن مدير فنى  بعد تشكيل الجهاز المعاون، إلا أن الزمالك ليس لديه مبرر لعدم فتح مفاوضات مع اللاعبين، والبحث عن بدلاء للاعبين المقرر رحيلهم عن ميت عقبة خلال الميركاتو الصيفى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة