محافظ الشرقية يتفقد مزارع أبو حماد السمكية ومحطة تعبئة البوتاجاز

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 06:01 م
محافظ الشرقية يتفقد مزارع أبو حماد السمكية ومحطة تعبئة البوتاجاز اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، المزارع السمكية بالعباسة بمركز أبو حماد للاطمئنان على سير الأعمال بالأحواض السمكية الجديدة و التأكد من توفير المناخ المناسب لزيادة الإنتاجية من الثروة السمكية.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بتنمية الثروة السمكية والتوسع فى إنشاء منافذ لتسويق الأسماك وطرحها فى الأسواق أمام المواطنين وبأسعار مناسبة لتخفيف العبء على محدودى الدخل والسيطرة على ارتفاع الأسعار وجشع التجار .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لعدد من محطات البنزين و المواقف، إذ زار محطة تعبئة أسطوانات الغاز "شارفيل" بمدينة أبو حماد للتأكد من انتظام عمليات التعبئة لأسطوانات الغاز و التأكد من الالتزام بالأوزان المقررة و ذلك فى إطار متابعته المستمرة لمواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود ومستودعات الغاز للتأكيد على إلزام الجميع للالتزام بالأسعار الجديدة التى أقرتها الحكومة مؤخرا بزيادة أسعار المواد و المنتجات البترولية .

تجول المحافظ داخل المحطة وتابع مراحل تعبئة الأسطوانة ووزنها ووصولها للمستهلك، مؤكدا حرصه الكامل على أهمية وصول الدعم لمستحقيه، قائلا: "لن أسمح بالمتاجرة بأقوات البسطاء و السلع المدعمة مطالبا" المواطنين بالتعاون مع أجهزة الدولة والإبلاغ فورا عمن يقومون بالمتاجرة بالغاز فى السوق السوداء وبيع الأسطوانة بأسعار مبالغ فيها لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم".

وخلال عودته للديوان العام تفقد شوارع مدينة الزقازيق للاطمئنان على مستوى النظافة و رفع الإشغالات من الميادين العامة و الشوارع الرئيسية ومتابعة مواقف سيارات الأجرة،  ضبط  7 "توك توك" وأصدر تعليمات فورية لرجال المرور بمصادرة المركبات المخالفة و اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالها مشددا على ضرورة تفعيل القانون ومحاسبة المخالفين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة