أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر ينهى الجدل حول مصير محمد صلاح ويدفع به أساسيا أمام روسيا.. الخواجة يرفض إجراء تعديلات على التشكيل ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.. تحذيرات للاعبين من التسرع والاندفاع الهجومى وعدم التركيز

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 06:29 م
كوبر ينهى الجدل حول مصير محمد صلاح ويدفع به أساسيا أمام روسيا.. الخواجة يرفض إجراء تعديلات على التشكيل ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.. تحذيرات للاعبين من التسرع والاندفاع الهجومى وعدم التركيز منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، التشكيل الذى سيخوض به مباراة الليلة أمام روسيا فى الجولة الثانية من المونديال.. ويضم التشكيل كلا من: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى وتريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومروان محسن.

 

وأنهى كوبر بعد إعلان التشكيل التكهنات حول عدم اكتمال شفاء محمد صلاح، حيث أكد كوبر أنه لن يدفع به إلا بعد اكتمال شفائه بنسبة 100%، فيما زعمت إحدى الصحف أنه ما زال يعانى من آلام فى الكتف.

 

وشهدت الساعات الأخيرة تعليمات من الخواجة للاعبين، حيث حذر من الاندفاع الهجومى أمام منتخب روسيا، وعدم التأمين الدفاعى فى نفس الوقت، لمنعهم من الهجمة المرتدة التى قد تمثل خطورة كبيرة على مرمى الفراعنة، كما شدد على ضرورة غلق المساحات نظرًا لوجود بعض اللاعبين أصحاب السرعات العالية، والتى قد يستغلها الروس لضرب دفاعات المنتخب الوطنى.

 

وشدد الخواجة الأرجنتينى على ضرورة فرض رقابة لصيقة على لاعبى المنتخب الروسى، وعدم منحهم المساحات الكافية التى قد تمنحهم الأفضلية فى المرور بالكرة والعبور إلى منطقة جزاء الفراعنة، ومن ثم تمثيل خطر على مرمى محمد الشناوى.

كما طالب كوبر لاعبيه بالتحلى بالهدوء وعدم التسرع فى إحراز هدف مبكر أمام منتخب روسيا، كما حذر من الاندفاع فى بداية اللقاء، وأن يتحمس اللاعبون فى الهجوم دون التأمين الدفاعى، فينجح حينها الخصم فى مباغتة الفراعنة وإحراز هدف يربك الحسابات ويتسبب فى تقليل عزيمة وإصرار اللاعبين.

فى المقابل، يدخل منتخب روسيا مباراة اليوم ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى ووضع قدماً فى دور الـ 16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى بعد الفوز العريض الذى تحقق فى المباراة الافتتاحية على السعودية بخماسية نظيفة.

 

واعترف ستانيسلاف شيرشيسيف المدير الفنى لمنتخب روسيا بصعوبة مباراة اليوم فى ظل العودة المنتظرة لنجم منتخب مصر محمد صلاح، بعد تعافيه من الإصابة.

وكشف المدير الفنى للمنتخب الروسى أنه لن يعتزم فرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل الحد من خطورته، موضحاً أن منتخب مصر متكامل ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مستويات رائعة من الناحية الفنية والتهديفية مثل محمد صلاح.

 

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب روسيا المباراة بضغط هجومى مكثف مستغلاً الاجواء الحماسية للجماهير المحتشدة فى مدرجات، من أجل تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفراعنة مبكراً، ويزيد من الضغوط الملقاة على اللاعبين مقابل حصول لاعبى المنتخب الروسى على الثقة وإكمال اللقاء بحالة من الهدوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وسيم الشامي

سوبر

قرأت في شريط اخبار روسيا هذه الجمله روسيا تقابل مصر والسوبر ستار صلاح .... في أيه أكتر من كده أيه يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة