أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2018.. حسرة تونسية على ضياع نقطة التعادل أمام إنجلترا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 12:17 م
كأس العالم 2018.. حسرة تونسية على ضياع نقطة التعادل أمام إنجلترا جانب من مباراة تونس وانجلترا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسرت الصحافة التونسية على هزيمة منتخب تونس أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وكاد المنتخب التونسى يخرج من مباراة إنجلترا بنقطة التعادل، قبل أن يتمكن هارى كين من إضافة الهدف الثانى فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

والبداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت، "هدف قاتل والأمل قائم"، فيما وجهت انتقادات عنيفة للثنائى على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى ووهبى الخزرى بسبب الأداء المتواضع الذى ظهر عليه ثنائى "نسور قرطاج" أمام إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن حظوظ منتخب تونس فى التأهل لدور الـ16 لا تزال قائمة، على الرغم من الهزيمة المؤلمة أمام إنجلترا بشرط تحقيق الفوز على بلجيكا فى المباراة المقبلة.

أما صحيفة "الصباح"، فقالت إن منتخب تونس فقد نقطة ثمينة كانت فى المتناول واصفة الهزيمة أمام المنتخب الإنجليزى بـ"المريرة والموجعة"، كما وصفت صحيفة لوتون، الناطقة بالفرنسية، نتيجة المباراة وأداء المنتخب فى عنوان بارز لها بـ"المحبط"، وأشارت صحيفة "لابريس" إلى افتقاد لاعبى تونس للجرأة فى مواجهة إنجلترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة