خالد صلاح

هتختارى كلب ولا فيل؟.. الحيوانات مسيطرة على موضة تسريحات الشعر

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 03:02 م
هتختارى كلب ولا فيل؟.. الحيوانات مسيطرة على موضة تسريحات الشعر تسريحات شعر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات باحثات باستمرار عن التميز والاختلاف، وهو ما يؤدى بهن لاتباع بعض الأشياء التى تظهر على ساحة الموضة، ولعل تسريحات الشعر من أبرز ما يمكن للفتيات الاستعانة بها من أجل مظهر مختلف، أو بعض اللمسات فى المناسبات الخاصة لكسر الروتين، والظهور بشكل مختلف، ويبدو أن تسريحات الشعر لم يعد التغيير فيها يقتصر على الألوان الجديدة، وقصات الشعر، بل اتخذت طريقًا آخر.

تسريحات شعر
تسريحات شعر
تسريحات شعر1
تسريحات شعر

حيث أصبحت أشكال الحيوانات من أبرز ملامح الموضة التى سيطرت على اختيار الكثيرات، فبعدما ظهرت إحدى العارضات فى عروض أسبوع الموضة العالمى  بتسريحة شعر على شكل كلب أعلى رأسها راحت الكثيرات من مختلف دول العالم يتبعن نفس الأسلوب، وهو منا اتاح الفرصة لكبار مصففى الشعر للتنافس من اجل إبراز قدراتهم فى تغيير شعر الفتيات لأشكال الحيوانات، وكلما كان الشكل متداخل وبه تفاصيل صعبة، كلما شعر المصفف بالتميز فى مجاله.

تسريحات شعر4
تسريحات شعر
تسريحات شعر6
تسريحات شعر

فيل، كلب، حصان ولا أسد؟؟ تلك هى بعض الاختيارات التى يمكنك الاختيار من بينها بحسب رغبتك، ففى تقرير له نشر موقع “Bright side”، تفسيرًا لإقبال الفتيات على ذلك، أنه رغبة فى التميز، أو كسر الروتين بالتسريحات العادية، وعن اختيار الحيوان ذكر التقرير أنه ربما يكون أمرًا مرتبطًا بميول الفتاة، أو سماتها الشخصية، أو افتقادها لصفة من القوة أو الشجاعة فتجدها فى اختيارها للأسد على سبيل المثال.

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز تسريحات الشعر بأشكال الحيوانات الغريبة والتى تم طرحها فى الآونة الأخيرة

تسريحات شعر8
تسريحات شعر
تسريحات شعر10
تسريحات شعر
تسريحات شعر44
تسريحات شعر
تسريحات شعر66
تسريحات شعر
تسريحات شعرك
تسريحات شعر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة