قيادى إخوانى سابق: الجماعة كانت تنتهز الأعياد لجمع أموال المصريين لصالح التنظيم

الإثنين، 18 يونيو 2018 12:00 ص
قيادى إخوانى سابق: الجماعة كانت تنتهز الأعياد لجمع أموال المصريين لصالح التنظيم الإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم ربيع القيادى السابق بتنظيم جماعة الإخوان، استغلال الجماعة الإرهابية للأعياد والمواسم الدينية، من أجل جمع أموال المصريين لصالح التنظيم باسم الدين.

وقال "ربيع" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" المواسم الدينية كالأعياد وشهر رمضر كل عام كانت موسما لقطعان تنظيم الإخوان الضالة لينشطوا فى هذا المواسم ليبيعوا للمصريين بضاعة التنظيم المسممة ويمارسوا المزايدة على المصريين فى دينهم وعبادتهم ويمارسوا أبشع صور الانتهازية والاستغلال".

وأضاف:" كانوا يستغلوا مشاعر الناس الطيبين المحبة للدين فى تمرير أفكارهم عن الحياة والمجتمع والدولة ومن جانب آخر يستغلوا فيهم نوبة الكرم الرمضانية ليأخذوا منهم الأموال كصدقات وزكاة ليمولوا بها تنظيمهم الخسيس ثم يأتى العيد ليكون ختاما لشادر الكذب والانتهازية".

وتابع:" ومن الاموال التى جمعوها من الطيبين طوال الشهر يشتروا الهدايا للأطفال ويفرضوا أنفسهم على تجهيز ساحات صلاة العيد وبعد الصلاة يتصدروا الناس المنصرفين من ساحة الصلاة ليستعرضوا قوتهم، وكأن كل من خرج من ساحة الصلاة منتمين للتنظيم ليصدروا صورة للرأى العام الدولى وصناع القرار فى الدول العظمى أن كل المصريين إما منتمين أو داعمين للتنظيم وأيضا يصدروا هزيمة الإذعان للمجتمع المصرى ويصدروا له قناعة أن الإخوان اغلبية ومسيطرين، على غير الحقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة