صور.. محافظ الإسكندرية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويشدد على الالتزام بها

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:42 م
صور.. محافظ الإسكندرية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويشدد على الالتزام بها جانب من الجولة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، يرافقة اللواء هشام شادى السكرتير العام للمحافظة و اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حى غرب "الموقف الجديد" غرب الاسكندرية  لسيارات الأجره و ذلك فى إطار الإهتمام بالقضاء على أى إستغلال للمواطن ومتابعه مدى التزام سائقى سيارات الأجره بتطبيق التعريفه الجديده المحدده للأجره.

و شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية وذلك لمتابعة قيام سائقى سيارات الأجره بتطبيق التعريفه الجديده المحدده للأجره دون أى زيادة أو إستغلال للتسعيره الجديده للبنزين.

و قام سلطان بمتابعة وضع جميع سيارات الأجره لافتات الخاصة بالتعريفة الجديده وإستمع إلى المواطنين مستخدمى سيارات الاجره، و التأكد من عدم مطالبه السائقين بدفع أجره تزيد عن التعريفه المحدده.

وأشار سلطان إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية ، مؤكدًا على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وابتزاز المواطنين ، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين ، مع سحب رخصتهم  وإيقافهم عن العمل وسحب رخصة السيارة ووقفها عدة أشهر وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة.

 

 المحافظ يتفقد الموقف
المحافظ يتفقد الموقف

 

 متابعة وضع الاسعار
متابعة وضع الاسعار

 

 جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة