ماتخليش الموضة تخدعك.. اعرفى إزاى تختارى لفة التربون المناسبة لوجهك

الأحد، 17 يونيو 2018 03:00 م
ماتخليش الموضة تخدعك.. اعرفى  إزاى تختارى لفة التربون المناسبة لوجهك لفات طرح
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر كل فترة لفات طرح جديدة، ويطرح مصممى الأزياء وخبراء الموضة على مستوى العالم أحدث صيحات موضة الأزياء والحجاب، ففى السنوات الأخيرة  ظهر "التربون"، كأحدث طريقة للفات الطرح، وهو الشكل الذى أقبلت عليه الكثير من الفتيات، سواء الجاهز منها أو طريقة لفها بالطرح العادية.

التربون1
التربون

 

التربون2
التربون

 

تعددت أشكاله وتصميماته، وأصبحت الفتيات فى سن الجامعة والعشرينات هن الأكثر إقبالًا عليه، وهو ما يتطلب معرفة جيدة بكيفية اختيار لفة التربون المناسبة لشكل الوجه، حتى لا تقع الفتيات ضحية السير خلف الموضة فحسب، دون اختيار المناسب منها.

فبحسب ما تقول خبيرة الموضة ولفات الحجاب" أسماء محيى"، لـ"اليوم السابع"، إن التربون من أكثر طرق لفات الطرح التى أصبحت الفتيات يقبلن عليها خلال السنوات الخمسة الأخيرة، مضيفة أن التربون يمكن لفه بأكثر من شكل وطريقة، فتعرفى على الأشكال المناسبة بحسب شكل وجهك.

التربون
التربون

 

تربون
تربون

 

اللاتى تمتلكن وجها مستديرا ووجنتين ممتلئتين من الأفضل اختيار لفة التربون البسيط، والمتكون من طبقة واحدة، مع الحرص على ألا يضغط أطرافه على جانبى الوجه، وتكون فى  تلك الحالة الألوان الفاتحة مناسبة بشكل أفضل، وتوضح أسماء أن الأشكال المنقوشة هى المسيطرة على موضة لفات حجاب 2018.

تربون5
تربون

 

تربون7
تربون

 

تربون8
تربون

 

أما للفتيات صاحبات الوجه المستطيل، فالأفضل اختيار التربون ذو الطبقات المتعددة، والفيونكة أعلى الرأس عند مقدمة الجبهة، حيث يعمل ذلك الشكل على التقليل من مساحة الوجه، وإظهاره فى شكل أصغر من حجمه الطبيعى.

أما إذا كنتِ تمتلكين جبهة عريضة من الأفضل لكِ اختيار التربون بسيط التصميم، والذى تصممينه من الطرح العادية مع ترك أجزاء منها منسدلة على الكتفين، وهو الشكل المناسب لإطلالتك الكاجوال عند النهار بشكل أفضل.

تربون1
تربون

 

تربون2
تربون

 

تربون3
تربون

 

تربون4
تربون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة