خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جرائم الموضة.. قبل ما تعملى هوليود سمايل 3 حاجات خلى بالك منها

الأحد، 17 يونيو 2018 04:00 م
جرائم الموضة.. قبل ما تعملى هوليود سمايل 3 حاجات خلى بالك منها الاسنان
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السعى خلف أسنان بيضاء ومنتظمة الشكل والحجم خالية من العيوب، لتبدين مثل نجوم هوليوود بابتسامة المشاهير ليس مجرد قرار سهل، لأنه يتعبق بالكثير من الأمور ومنها تكلفة هذه القشور التى يتم تركيبها ومقاستها المناسبة لمقاس الاسنان الطبيعية ودرجة بياض هذه القشور، ووفقا لموقع brumbachdentistry يمكنك متابعة السطور التالية.

وابتسامة هوليود تقوم على تركيب بعض القشور التى تشبه الأسنان اعلى الأسنان الطبيعية والتى يتم تركيبها عن طريق لصقها بمواد معينة قوية لتتحمل المضغ والتحدث ويصل عمرها إلى نحو 10 سنوات.

اللون المناسب:
 

 لابد عند اختيار السمايل هوليود ومعرفة أن هناك درجات من اللون الابيض يظهر بعضها طبيعى وأخرى تكون مصطنعة وبياضها مفرط، مما يجعل هذه القشور تبدو غير طبيعية ولونها مختلف عن الاسنان الطبيعية،|وبالتالى ينصح باختيار درجة بياض بعيد عن الاصفرار، وفى نفس الوقت تبدو طبيعية.

الحجم المثالى :
 

بعض الحالات يمكن أن تتحول السمايل هوليود من إصلاح للمظهر إلى إفساد له، ويعد ذلك جريمة من جرائم الموضة، عندما يتم أخذ المقاسات بطريقة خاطئة فتكون أكبر من حجم الأسنان الطبيعية، مما يترتب عليه جعل الأسنان بارزة بشكل غير لائق.

ثابتة:
 

 القشور التى يتم لصقها على أسنانك هى ثابتة وتستمر لنحو 10 سنوات وبالتالى فإزالتها ليس بالأمر السهل، فإذا أردت التخلص منها سيكلفك ذلك أحد طبقات المينا على الأسنان الطبيعية، كما أن تعرض هذه القشور لتكسر أحدها سوف تحتاجين لتركيب غيرها وهو ما يعد تكلفة إضافية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة