أكرم القصاص - علا الشافعي

الحلقة الـ29 من "ضد مجهول".. غادة عبد الرازق تكتشف حقيقة شبح حنان مطاوع

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:00 م
الحلقة الـ29 من "ضد مجهول".. غادة عبد الرازق تكتشف حقيقة شبح حنان مطاوع ضد مجهول
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق الذى يعرض حصرياً على شاشة الحياة، بتأكد غادة عبد الرازق "ندى"، أن صديقتها "دنيا" حنان مطاوع، ليس لها وجود فى الواقع، بعد أن شاهدت فيديوهات تجمعها بها ولم تجدها، ليتضح أن حنان مطاوع مجرد شبح في خيال غادة عبد الرازق.

كما اكتشفت أيضا انها تعرضت لخدعة من أحد المحتالين وأنها لم تقم بقتل أحد فى المسلسل،  حيث علمت أن حارس المخزن أصيب ولم يقتل كما كانت تعتقد.

وواجهت "ندى" غادة سلمى التى متورطة مع "مايا" روجينا فى حقيقة ظهورها لها ومحاولة تلفيق قضية دعارة لها واعترفت سلمى بالحقيقة وتم القبض عليها، وحاولت "ندى" أن تقول للضابط "رمزى عن "دنيا" وحقيقتها وأكد لها أنه لا يعلم من هى دنيا وأنه لم يمسك أى قضية من هذا النوع.

8888
 
222222

وواجهت "ندى"، "دنيا" حنان مطاوع وتشاجرتا سوياً وأكدت لها الأخيرة أنها هى السبب فى قوتها حتى تأخذ حق ابنتها، وحاول كل منهما أن يقتلا بعضهما حتى ظهرت ابنتها وقالت لها أنها تكلم نفسها، ومن هنا علمت "ندى" أن دنيا ليس لها وجود بعدما سجلت الحوار التى دار بينهما وعلمت أن دنيا ليس لها وجود من الأساس.

mmmmm

zzzzzzz
 
وغادر "حمدى" دياب قاتل ابنة غادة عبد الرازق المكان الذى كان يعيش فيه بعدما علم "جمال المحامى" بمكانه، وواجه "عمر" شقيق "ندى" بان الفيديو الذى تم تصويره حقيقى وأكد لها أن حادثة ريم وقتلها أثرت عليها وطلبت منه "ندى" بأن يقف بجوارها كما طلب منها شقيقها أن تسافر معه أمريكا ورفضت "ندى" السفر حتى تأخذ حق ابنتها ريم أولاً.

وتم القبض على "مايا" روجينا وأكد لها "رمزى" الضابط أن هناك أدلة كثيرة ضدها من لوا وبوسى وسلمى والعديد من القضايا، وحاولت مايا الاستنجاد بمعتز رجل الأعمال واستنركها وأغلق فى وجهها كما حاولت "مايا" الإتصال بكل من تعرفهم من رجال الأعمال ولم تصل لشئ.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة