خالد صلاح

ملخص الحلقة الـ29 من مسلسل "أيوب".. إصابة أيتن عامر بالجنون بعد القبض عليها وسرقة أموالها ودخولها مستشفى الأمراض النفسية.. ومواجهة زوجات "حسن الوحش" فى التحقيقات.. وهنا الزاهد تطلب الطلاق من زوجها

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:51 م
ملخص الحلقة الـ29 من مسلسل "أيوب".. إصابة أيتن عامر بالجنون بعد القبض عليها وسرقة أموالها ودخولها مستشفى الأمراض النفسية.. ومواجهة زوجات "حسن الوحش" فى التحقيقات.. وهنا الزاهد تطلب الطلاق من زوجها مسلسل أيوب
مروى جمال
إضافة تعليق

شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شبعان والذى يعرض حصرياً على شاشة الحياة يوميا طوال شهر رمضان، القبض على "سماح"، أيتن عامر وإصابتها بالجنون بعد حبسها وسرقة أموالها من فيلتها، وحاولت أثناء القبض عليها أن تهدد ضابط الشرطة بأنها ستقتل نفسها حتى تمكن الضابط من القبض عليها بهدوء.

وحاول "أيوب" مصطفى شعبان أن يروى تفاصيل الأموال التى حصل عليها من رجل الأعمال الذى كان معه فى السجن، ومشروع المطبعة الذى فتحه لأقاربه وطلب من أولاد عمته أن يشاركوه فى العمل، ووافقوا على طلبه وقرأوا الفاتحة.

كما توالت الأحداث وكانت هناك مواجهة بين "زينب" ورغدة" ميريهان حسين وأكدت لها أن حسن الوحش كتب لها هى وزوجته الأخرى نصف المصنع حفاظاً على حقهما الشرعى.

m
 
a
 
d
 
gg
 

وحاولت سلوى عثمان والدة "أسماء" هنا الزاهد أن تصلح بين "عزت" وبين "أسماء"، وطلبت منه أن يعود إلى بيته ولن يتركه مرة أخرى، كما ذهب "أيوب" إلى عمته سلوى عثمان وترك ابنه "أحمد" فى منزلها لتتولى رعايته.

واستكمل "أيوب" مصطفى شعبان دراسته فى الحقوق، وبدأ مشروع المطبعة يتطور ويتوسع ويحصل على أموال كبيرة، كما طلبت "أسماء" هنا الزاهد الطلاق من زوجها بعد سنة ونصف، خاصة بعدما طلب منها أنه يتمنى أن ينجب طفلاً، واعترف زوج أسماء بالحقيقة إلى والدتها كما ذهبت هنا الزاهد إلى أيوب لتطلب منه المساعدة ليطلقها من "عزت" زوجها.

e
 
b
 
c
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

gg
ww
 
z
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة