خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو فرحك على العيد.. اعرفى أهم 5 نقاط لعلاقة زوجية سعيدة

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:02 ص
لو فرحك على العيد.. اعرفى أهم 5 نقاط لعلاقة زوجية سعيدة علاقة زوجية - أرشيفية
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات العاطفية التى تدوم لتصل إلى الزواج احتاجت الكثير من الصبر والمجهود من الطرفين لكى يصل بهما الحال ليعيشا تحت سقف واحد وتوثق علاقتهم برباط مقدس، ومرحلة الزواج لكى يعيش فيها الطرفان سعيدين رغم حبهما لبعضهما تحتاج إلى جهد، ونقلا عن موقع "بولد سكاى" نوضح النقاط المفترض اتباعها ليظل الطرفان ينعمان بالسعادة والحب.

1
 

الاتصالات

في كل زواج هناك أمر مهم يجب تذكره وهو التواصل، إذا لم يكن هناك تواصل بين زوجين فإن الزواج لا يدوم أبداً فالتواصل هو المفتاح لحياة زوجية سعيدة ومع ذلك لا يعرف الجميع كيفية التواصل بشكل صحيح وبطريقة إيجابية.

يعرف الأزواج السعداء والأصحاء كيفية الحفاظ على هذه اللعبة على قدم المساواة مع بعضهم البعض ويعترفون بحبهم  قائلين: "أنا أحبك" فى كثير من الأحيان ويقدمون مجاملات لبعضهم البعض، ويناقشون أيضا الأمور السيئة فلا يتجنب الأزواج الأصحاء الصراعات بل هو أمر طبيعى يمر مع كل الأزواج.

 

الاحترام

الاحترام هو جانب إلزامى فى الزواج السعيد، الأزواج الذين يحترمون بعضهم البعض هم الذين يكملون مسيرة زواجهما فى سعادة فالاحترام هو المفتاح لعلاقة صحية.

large-d_2162586333665712448
 

المجاملة

مجاملة بعضهما لبعض يقوى شعور الحب بينهما ويعزز الثقة فى المشاعر، والزواج السعيد يحتاج إلى كلمات المجاملة المتبادلة بين الطرفين.

 

الألفة

الأزواج السعداء لديهم الألفة وهى التى تحافظ على مستوى العلاقة الحميمة، من أجل الحفاظ على لعبة العلاقة قوية، فالعلاقة الحميمة في شكل الجسدية والعقلية هى ضرورة العلاقة، وعندما يكون مستوى العلاقة الحميمة صحيحًا، فأنت تعرف أن علاقتك قوية وسعيدة.

 

العلاقة الحميمة

الأزواج السعداء يفهمون احتياجات ورغبات بعضهما فى الجنس فالعلاقة الجسدية تعزز من الحب وتقويه من أجل الحصول على علاقة زوجية سعيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة