شوط سلبى مثير بين المغرب وإيران فى مونديال روسيا.. فيديو

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:55 م
شوط سلبى مثير بين المغرب وإيران فى مونديال روسيا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة المنتخب المغربى ونظيره الإيرانى، بالمباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كريستوفسكي" فى مدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

وقدم المنتخب المغربى شوطًا جيدًا للغاية، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى إيران، وكان أخطر الفرص تسديدة يونس بلهندة من داخل منطقة الجزاء التى تصدى لها الحارس الإيرانى.

 

فيما اعتمد منتخب إيران على الهجمات المرتدة، والتى كادت أن تسفر عن هدف على الأقل لولا رعونة المهاجمين فى إنهاء الهجمة، وكان أخطرها تصدى منير المحمدى حارس المغرب لانفراد سردار أزمون مهاجم إيران فى الدقيقة 43.

 

يدرك منتخبا المغرب وإيران أن الهزيمة أو التعادل في المباراة، قد يعنى خروجهما مبكرًا من بطولة كأس العالم فى ظل القوة التى يتمتع بها منتخبا البرتغال وإسبانيا المرشحين الأوفر حظًا للصعود إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

يذكر أن منتخبى المغرب وإيران يسجلان الظهور الخامس فى بطولة كأس العالم، حيث يتنافسان فى نسخة روسيا ضمن المجموعة الثانية التى تضم بجانبهما كلا من منتخبى "البرتغال، إسبانيا" اللذين يلتقيان فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب "فيشت" بمدينة سوتشى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة