5 أهلاوية ينتظرون "تأشيرة" البقاء من كارتيرون.. صبرى رحيل يتمسك بفرصة أخيرة من الخواجة الفرنسي.. نجيب يتطلع للحفاظ على موقعه.. باكا يحلم بإغلاق ملف الرحيل..حمودي بين السما والأرض.. وشريف يستعين بذكريات دجلة

الخميس، 14 يونيو 2018 10:53 ص
5 أهلاوية ينتظرون "تأشيرة" البقاء من كارتيرون.. صبرى رحيل يتمسك بفرصة أخيرة من الخواجة الفرنسي.. نجيب يتطلع للحفاظ على موقعه.. باكا يحلم بإغلاق ملف الرحيل..حمودي بين السما والأرض.. وشريف يستعين بذكريات دجلة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل بعض لاعبي الأهلي أن يكون تعاقد النادي مع المدرب الفرنسي كارتيرون بمثابة "تأشيرة" البقاء في القلعة الحمراء بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي على خلفية عدم مشاركتهم مع الفريق في المباريات الموسم الماضي.

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز اللاعبين الأهلاوية الذين راودهم الأمل في البقاء مع الفريق والهروب من "مقصلة" الرحيل إذا ما منحهم كارتيرون الذى سبق له تدريب وادى دجلة وحصد بطولة أفريقيا مع مازيمبى عام 2015 فرصة البقاء.

1 - صبرى رحيل

واحد من اللاعبين المُبشرين بقوة للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المستوى غير المقنع الذى ظهر عليه اللاعب خلال المواسم الماضية مع الفريق وطالب البعض برحيله عن الفريق.

يأمل صبرى رحيل في الحفاظ على نفسه والبقاء مع المارد الأحمر بتأشيرة من المدرب الفرنسي الذى سيكون له "الكلمة الأولى والأخيرة" لتحديد قائمة الموسم الجديد في الأهلي.

2 - محمد نجيب

رغم أنه يجتهد كثيرًا في المباريات عندما يحصل على فرصة ورغم أن مشاركته تأتي دائمًا على سبيل تعويض غياب أحد الأساسيين إلا أن محمد نجيب لا يضمن البقاء مع الأهلي بسبب رغبة كثيرين الاستغناء عنه لكن الأمر قد يتغيّر مع قدوم المدرب الفرنسي.

3 - باكا

تلقى الجنوب أفريقي باكا عروضًا بالجملة خلال الفترة الماضية من أندية خارجية أبرزها من جنوب أفريقيا ورحّب مسئولو القلعة الحمراء برحيل اللاعب من أجل التعاقد بمهاجم أجنبي بدلاً منه.

باكا يعول على "وجهة نظر" المدرب الفرنسي في البقاء مع الأهلي خاصة بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في المباريات الاخيرة التى شارك فيها مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

4 - أحمد حمودي

عانى أحمد حمودي كثيرًا من الجلوس على دكة البدلاء في الموسم الماضي ولم يشارك إلا على فترات مُتباعدة ولم يكن مؤثرًا مع الفريق لدرجة ذهبت معها تقارير قوية تؤكد أن الأهلي في طريقه للاستغناء عن حمودي.

في الوقت نفسه يرى حمودي أن كارتيورن قد يمنحه "قُبلة الحياة" في الأهلي إذا ما أراد الابقاء عليه.

5 - محمد شريف

ربما يكون محمد شريف المُنضم للأهلي في يناير الماضي واحدًا من الصفقات التى أبرمها الأهلي لكن الحديث عن إمكانية رحيله سريعًا يزداد يومًا بعد الآخر خاصة أن اللاعب لم يحظ بفرصة المشاركة مع الاهلي إلا على فترات متباعدة خلال الشهور الماضية.

لكن محمد شريف يرى حاليًا أن كارتيرون بإمكانه إعادته للتألق ويدفع به في التشكيل الأساسي كما فعل معه في دجلة فلم يكن شريف يشارك خلال تولّي حمادة صدقي مسئولية تدريب الفريق الدجلاوي قبل أن يتولى كارتيرون مسئولية تدريب دجلة ويعتمد على شريف بشكل أساسي وظهر بشكل جيد للغاية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة