كارتيرون يظهر فى الأهلى الليلة ويشاهد مران الفريق

الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:34 ص
كارتيرون يظهر فى الأهلى الليلة ويشاهد مران الفريق كارتيرون المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، داخل مقر النادى الليلة عقب وصوله إلى القاهرة قادما من أمريكا بعد تسوية أموره التعاقدية مع ناديه الأمريكى وإعلان الأهلى التعاقد معه لمدة موسمين ليخلف حسام البدرى فى قيادة الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

كارتيرون يظهر فى التتش
 

يحضر كارتيرون مران الأهلى الذى ينطلق فى التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجه الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.

 

كارتيرون يحدد قائمة الأهلى للموسم الجديد
 

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلى يرى تأجيل إرسال قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد إلى نهاية الشهر الجارى حتى يتمكن من دراسة احتياجات الفريق ومستوى اللاعبين المتواجدين معه فى القائمة ومدى إتمام صفقات جديدة، حيث يعقد عدة اجتماعات مع جهازه المعاون ومتابعة لاعبى الفريق عن طريق مشاهدة مباريات لهم لحسم مصيرهم.

لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب تنتظر قرار باتريس كارتيرون الخاص بقائمة الموسم الجديد، لاسيما أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين لديهم عروض احتراف من أندية خارجية وداخلية ويرغبون فى البت فى هذه العروض من أجل حسمها.

 

كارتيرون يحسم مصير معسكر الأهلى للموسم المقبل
 

كارتيرون سيكون له الرأى الأرجح فى تحديد هوية معسكر الأهلى للموسم الجديد، وأسندت له لجنة الكرة ملف المعسكر الخارجى للفريق للمدرب الفرنسى، ويُفاضل الأهلى بين ثلاث دول هى النمسا وألمانيا وسويسرا لاستضافة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق تاونشيب البتسوانى فى يوليو المقبل فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة